الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
صفاقس

صفاقس : مواجهات عنيفة بالهراوات بين أفارقة من دول جنوب الصحراء (فيديو)

23 20:58 2021 جويلية
صفاقس : مواجهات عنيفة بالهراوات بين أفارقة من دول جنوب الصحراء (فيديو)
اندلعت مساء اليوم مواجهات عنيفة بين عدد من الافارقة من دول جنوب الصحراء يقارب عددهم 40 شخصا

بمنطقة حي الدرابك بصفاقس وتم توجيه 20 شخصا إلى فرقة الاستمرار بصفاقس المدينة بعد تدخل وحدات الامن لفض الاشتباكات وفق ما أكده مصدر امني لديوان اف ام .

وتعود أطوار الحادثة إلى خلاف قديم بين اثنين من الافارقة من دول جنوب الصحراء حيث قام احدهما القاطن بمنطقة الحفارة إلى تجميع أصدقائه والتحول إلى حي الدرابك اين اندلعت المواجهات والتي استعمل فيها الهراوات وفق المصدر ذاته.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

عثرت وحدات الحماية المدنية بقابس ليلة السبت الماضي على جثة شاب من مواليد 1988 ملقاة على قارعة الطريق بين شانشو والحامة وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام .

منذ دقيقة 14

اكتسحت الحشرة القرمزية مناطق عدة من ولاية سوسة وأصابت النباتات الشوكية "الهندي" وسط المدينة ومساكن وسيدي الهاني والقلعة الصغرى والقلعة الكبرى وسيدي بوعلي وهرقلة وكندار والنفيضة، حسب ما نقله مراسل ديوان أف ام بالجهة

منذ دقيقة 40

دعت الكنفدرالية العامة التونسية للشغل، اليوم الاثنين، السلطة وعلى رأسها رئيس الجمهورية، قيس سعيد، الى فتح حوار جدي لمراجعة مجلة الشغل والتشريعات الاجتماعية في ظل تدهور المقدرة الشرائية للطبقة الشغيلة وتنامي أشكال التشغيل الهش.