الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
اجتماعية

مجلس نواب الشعب يندد بالهجوم الإرهابي بسيناء

:تحديث 24 22:04 2017 نوفمبر
مجلس نواب الشعب يندد بالهجوم الإرهابي بسيناء
ندّد مجلس نواب الشعب اليوم الجمعة بـ"الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مسجدا في سيناء المصرية خلف عشرات القتلى والجرحى من بين المواطنين الأبرياء".
ندّد مجلس نواب الشعب اليوم الجمعة بـ"الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مسجدا في سيناء المصرية خلف عشرات القتلى والجرحى من بين المواطنين الأبرياء".
وعبّر البرلمان، في بيان له إثر اجتماع لرؤساء الكتل بالبرلمان الذي انعقد بصفة طارئة اثر رفع الجلسة العامة المخصصة لمداولات مشروع ميزانية الدولة لسنة 2018، عن تعاطفه مع أسر الضحايا وأهاليهم، مؤكدا تضامنه مع الشعب المصري ومساندته له في مقاومة الإرهاب "وكان رئيس البرلمان محمد الناصر وجه برقية تعزية إلى رئيس مجلس النواب المصري، علي عبد العال، عبّر له فيها عن عميق تأثره وصدق مشاعر المواساة والتضامن في هذا المصاب الجلل.
يشار إلى أن هجوما ارهابيا استهدف اليوم الجمعة مسجدا بقرية الروضة غربي مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء بمصر، أسفر وفق حصيلة محينة أعلنها التلفزيون المصري، عن مقتل 235 شخصا على الأقل وإصابة عشرات آخرين.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

‏‏يشهد طقس اليوم الخميس سحبا عابرة بالشمال و يكون مغيما جزئيا ببقية المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 43

قال مدير معرض تونس الدولي للكتاب محمد صالح القادري إن الكتيب الذي يحمل عنوان ''سين وجيم الجنسانية'' الذي تم توزيعه بالمعرض وهو في شكل حوار بين ابن ووالديه ، موجود في جناح منظمة الأمم المتحدة وتم كتابته باللغة الدارجة التونسية و يهتم بموضوع التربية الجنسية للطفل

منذ ساعة

اتسعت رقعة الاحتجاجات الطلابية الرافضة لحرب الاحتلال على غزة، في عدة جامعات أميركية، وسط غضب في الكيان المحتل تجاه هذه الاحتجاجات التي وُصفت بأنها معادية للسامية، ومطالب بالتصدي لها