الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
اجتماعية

منظومة الأمان الاجتماعي: تسجيل 450 ألف أسرة

:تحديث 15 23:37 2019 فيفري
منظومة الأمان الاجتماعي
قال مستشار رئيس الحكومة كمال الحاج ساسي اليوم أن عدد الأسر التي تم

قال مستشار رئيس الحكومة كمال الحاج ساسي اليوم أن عدد الأسر التي تم تسجيلها بقاعدة البيانات الخاصة بمنظومة الأمان الاجتماعي بلغ حتى الآن 450 ألف أسرة من مجموع 900 ألف عائلة يهدف البرنامج إلى تسجيلها.
وأضاف الحاج ساسي في كلمة افتتاحية القاها بمناسبة يوم إعلامي اليوم الجمعة ببنزرت حول "قانون الامان الاجتماعي والخطة الاتصالية به"، أن هذا القانون هو "إنجاز تاريخي تشريعي تونسي رائد سيعزز المنظومة الحقوقية في المجال الاجتماعي والاقتصادي"، مذكرا بأن هذا القانون ساهم الجميع في إعداده بطريقة تشاركية نموذجية وفق قوله.
وبين أن قانون الأمان الاجتماعي يؤكد مدى حرص الحكومة على تقديم الاضافة النوعية للمواطن التونسي من خلال وضع آليات تطبيق علمية وعملية لمفهوم الفقر وبالتالي تجاوز الاليات السابقة والقطع معها وتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص للمنتفعين بالتدخلات الاجتماعية بعيدا عن منطق الولاء وغيرها من الممارسات، وفق رؤيته.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أكد الناطق الرسمي لفريق النادي الرياضي الصفاقسي أنه تمت القطيعة بالتراضي مع المدرب نبيل الكوكي

منذ ساعات 6

اسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ظهر اليوم بالطريق الوطنية رقم 8 بمنطقة بوشكار من معتمدية منزل جميل ، عن وفاة كهل واصابة 6اخرين (اغلبهم اطفال كانوا في دورة رياضية باحدى ولايات الشمال الغربي )بجروح حسب ما افاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بجرزونة الرائد عبد الحميد السحباني لمراسل الديوان اف ام بالجهة .

منذ ساعات 7

تمكنت مصالح الديوانة بمطار تونس قرطاج عند مراقبة المسافرين القادمين إلى تونس، من ضبط مسافر أجنبي بحوزته كمية من مادة بيضاء اللون يشتبه في كونها مادة مخدرة ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للديوانة اليوم الاثنين.