facebook
  • El Viranda
  • مع سامي و سفيان
onair 19:27
إنشاء مجموعة 'كروهوروايث' فرع افريقيا الفرنكوفونية في تونس
إنشاء مجموعة 'كروهوروايث' فرع افريقيا الفرنكوفونية في تونس

التقى قادة أكثر من 20 شركة محاسبة تعمل تحت الاسم الدولي كرويهورواث في 11 دولة مختلفة وهي انكلترا وفرنسا وليبيا وتونس وموريتانيا والمغرب والجزائر والكاميرون، السنغال وساحل العاج ومالي، يومي 12 و 13 أكتوبر في تونس للاحتفال بإنشاء 'كرو هورواث' فرع أفريقيا الناطقة بالفرنسية بالشراكة مع مجموعة الزحاف.

وبهذه المناسبة، عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس 19 أكتوبر لتوضيح الغرض من هذه الشراكة التي تجمع بين شركتي 'الزحاف' و'بن عربيّة' ،حيث تهدف الى إطلاق استراتيجية التوسع الدولية وتعزيز موقف تونس كمركز لأفريقيا الناطقة باللغة الفرنسية، وتكفل للعملاء جودة الخدمة وهي شبكة دولية قوية ومتكاملة وخاصة لدعم الشركات التونسية التي ترغب في الاستثمار في الخارج.

وتتمثل مهمة 'كروهورواث' فرع افريقيا الفرنكوفونية في تونس في ضمان استمرارية التواصل مع أعضاء المجموعة لتنفيذ القرارات التي اتخذت، وجمع المقترحات والتحضير للاجتماع القادم الذي سيعقد في دبي خلا شهر فيفري 2018.

كما تم على هامش اجتماع مجموعة CroweHorwarth إفريقيا الناطقة بالفرنسية، توقيع مذكرة تفاهم للشراكة المميزة مع مجلس الاعمال التونسي الافريقي TABC، مما يسمح لأعضائه بالاستفادة من الاستقبال والرصد والدعم من أعضاء كرو هوروث .