الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
اقتصاد

البنك المركزي : ميزان الدفوعات الجارية يسجل عجزا بنحو 5 الاف مليون دينار

:تحديث 28 13:15 2017 جويلية
كشفت بيانات البنك المركزي التونسي أن ميزان الدفوعات الجارية
كشفت بيانات البنك المركزي التونسي أن ميزان الدفوعات الجارية سجل عجزا خلال الأشهر الخمسة الأولى من 2017 في حدود 4،922 مليون دينار أي ما يمثل 5،1 بالمائة من الناتج المحلي الاجمالي مقابل 3،782 ملايين دينار و4،2 بالمائة خلال نفس الفترة من العام 2016، وفق الإحصائيات الأولية للبنك.وعزا البنك، ضمن ورقة نشرها في باب الدراسات والبحوث على موقعه الالكتروني بتاريخ 6 جوان 2017، هذه النتائج الى الإنزلاق المسجل على مستوى الميزان التجاري، الذي قارب عجزه 6،5 مليار دينار.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .

منذ دقيقة 21

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

منذ دقيقة 37

أسفر حادث إصطدام القطار الرابط بين صفاقس و قفصة بسيارة اثناء محاولتها عبور السكة على مستوى محطة الشعال عن وفاة معلمة أصيلة معتمدية عقارب و قاطنة بالشعال فيما تم نقل والدتها للمستشفى ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.