السيارة الجديدة '' C4 Cactus Berline'' فائقة الراحة والرفاه متوفرة الآن في تونس
replay 16:46
السيارة الجديدة '' C4 Cactus Berline'' فائقة الراحة والرفاه متوفرة الآن في تونس
سيارة سيتروان جديدة في تونس

كشفت " سيتروان " عن سيارتها الجديدة " C4 Cactus Berline " المدمجة وهي تمثّل تحوّلا مهمّا في ما يتعلّق بالتكنولوجيات والمحركات مع تميّزها بخاصيتها الفريدة ورفاهيتها .

وقد ظهرت السيارة الجديدة بتصميم جريء ومتطور . وتوفر المقصورة الداخلية راحة لا تضاهى للركاب وقد استعانت الشركة بتراثها التكنولوجي في أنظمة التعليق الهيدروليكية حيث زودت السيارة بنظامProgressive Hydraulic Cushionsالذي يغمر الركاب في أجواء رائعة وسحرية يجعل تجربة القيادة مميزة وتشعر الركاب بأنهم يتنقلون على سجاد سحري طائر ويجسون فعلا بالراحة والأمان .

وتقدّم السيارة لأول مرة في العالم مقاعد"Advanced Comfort" إضافة إلى شخصيتها القوية والفريدة التي تجعل منها السيارة الأكثر رفاهة والتي ستقلب كافة المعادلات والرموز .

سيارة بخاصيات فريدة

تقترح سيارة " C4 Cactus Berline " 31 تركيبة مشخصنة في مظهرها الخارجي مع 9 ألوان للهيكل و 4 عبوات تلوين دقيقة ومكررة تسمح للحرفاء بخلق سياراتهم وتكييفها مثلما يريدون ويشتهون .

وتفرض السيارة الجديدة اختلافها وتميّزها من خلال واجهة أمامية جديدة ومعبّرة وجانبين يبدوان في تصميم جديد وواجهة خلفية سخيّة وسلسة و أضوء جديدة 3D LED. .

أما داخل السيارة فيوفّر مساحة واسعة لجميع الركاب نقية وعملية وتعطي إحساسا بالصفاء من أول لمحة بصر . كما توفّر المقصورة ما لا يقلّ عن 5 أجواء داخلية فخمة ومميزة تجلب الأضواء والنعومة والأناقة والصفاء .

سيارة فائقة الرفاهة

قامت سيارة "Berline C4 Cactus" الجديدة برفع رفاهية السيارات إلى بعد آخر . ومن خلال استغلال كافة مكونات برنامج "Citron Advanced Comfort" افتتحت سيارة " سي 4 كاكتوس " التقدم التكنولوجي في خدمة الراحة الحديثة والعالمية. وهكذا فهي توفر راحة في القيادة تخرج عن المعتاد والمألوف وذلك بفضل إدماجها ولأول مرة في أوروبا أنظمة التعليق الهيدروليكية التدريجية (Progressive Hydraulic Cushions - PHC)التي تسمح بتجنّب مساوئ الطريق وتعطي للراكبين إحساسا بأنهم مسافرون على متن بساط طائر .

كما تتوفّر السيارة الجديدة على مقاعد جديدة " Advanced Comfort " تمنح الراكبين راحة القرب والراحة الوضعية في المقام الأول . ولا شك أن سيارة " C4 Berline Cactus " قفزت خطوة أجيال كبيرة في ما يتعلّق بالعازل الصوتي والتجهيزات اليومية . وهي بالتالي تجعل راكبيها يسافرون بكل سهولة وبكل راحة بفضل 12 من مساعدات القيادة .

وفي هذا الإطار تقول السيدة " ليندا جاكسون " المديرة العامة لسيتروان : " إن الهدف الذي ترمي إليه سيتروان هو أن تكون العلامة المرجع في ما يتعلّق بالرفاهة . وبما أنها علامة عامة وشاملة فهي تهدف أيضا إلى تمكين أكبر عدد ممكن من الناس من هذه الرفاهة . ومع السيارة الجديدة " C4 Cactus Berline " و إدماج أنظمة التعليق الهيدروليكية التدريجية فإننا نقترح سيارة متينة ومتماسكة وأصيلة وفي نفس الوقت تعكس روح العصر ".

ما يجب أن نتحتفظ به عن سيارة " C4 Cactus "

- إن هذه السيارة الجديدة المتينة المتماسكة التي تجمع بين الشخصية الفريدى لسيارة " C4 Cactus " ورفاهة وسلاسة سيارة " C4" تمثّل نموذجا يحافظ على أصوله من خلال مورفولوجيته الفريدة وتصميمه العضوي ويصعد في نفس الوقت في المجموعة من خلال واجهة أمامية واسعة وتعطي قيمة أكبر للسيارة ... وجانبين منقّحين وأعيد تصميمهما بواسطة " Airbump" مهذّبة وأعيد وضعها وأضواء خلفية ثلاثية الأبعاد " effet 3D LED " .

- إن هذه السيارة فائقة الرفاهة ارتقت برفاهة السيارات إلى درجة أعلى وأرفع . وهي بذلك تعدّ مرجعا في هذا المجال خاصة بفضل أنظمة التعليق الهيدروليكية التدريجية (Progressive Hydraulic Cushions - PHC) المستعملة للمرة الأولى في أوروبا وبفضل مقاعدها الجديدة (Advanced Comfort) المستعملة أيضا لأول مرة في العالم وكذلك بفضل تقوية نظام العزل الصوتي .

- إن سيارة " C4 Cactus Berline " الجديدة تتمتع بتصميم داخلي يعطى قيمة للفضاء بداخلها ويمنح الراحة والحميمية .

الخاصيات الفنية لسيارة " C4 Cactus "

-الطول : 4.17 مترا

-العرض : 1.71 مترا

-الارتفاع : 1.48 مترا

-المسافة بين العجلات الأمامية والخلفية : 2.60 مترا

-سعة الصندوق الخلفي : 358 لترا

*ملاحظة : يمكن الإطلاع على المزيد من التفاصيل الخاصة بهده السيارة الجديدة صوتا وصورة من خلال الرابط التالي على يوتيوب :https://bit.ly/2JYVNbh