الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

اقتصاد

المساحات التجارية توظف تخفيضا على 30 منتوجا

:تحديث 24 11:19 2017 أفريل
تعهدت المساحات التجارية الكبرى بتوظيف تخفيضات على
تعهدت المساحات التجارية الكبرى بتوظيف تخفيضات على نحو 30 منتوجا بداية من 20 ماي وحتى 05 جوان 2017 وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان.

وتهم أبرز المنتوجات، التي ستشملها التخفيضات، المواد الغذائية من مشتقات الحليب (أجبان وياغورط) والماء المعدني والزيوت النباتية ومصبرات التن ومعجون الطماطم والمشروبات الغازية وحلوى "الشامية".
كما ستشمل التخفيضات مواد التنظيف (ماء الجافال والغسيل).

وتمثل المساحات المنخرطة العلامات التجارية جيان وكارفور والمغازة العامة ومونوبري وعزيزة والمزرعة ماركت، التي لها 300 نقطة بيع موزعة بكامل تراب الجمهورية.

وأفاد رئيس الغرفة الوطنية للمساحات الكبرى الهادي باكور، الاثنين، أن اجتماعا ضم مؤخرا ممثلين عن المساحات التجارية ووزارة الصناعة والتجارة أفضى إلى حصول اتفاق بين الطرفين يقضي بأن تقوم علامات المساحات التجارية الكبرى الستة بتخفيضات، تتراوح بين 5 و20 بالمائة، في أسعار عدد من المنتوجات.

وأكد أن الاتفاق يأتي للمساهمة في جهود الضغط على الأسعار والحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن التونسي بمناسبة حلول شهر رمضان، الذي تسجل خلاله الأسعار ارتفاعا بشكل ملحوظ.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعتين

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعتين

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي