الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
اقتصاد

زفاف ميسي : نجم برشلونة يتجاهل مارادونا وخدمات خاصة للمدعوين

:تحديث 28 17:57 2017 جوان
فى مفاجأة قوية، تجاهل الأرجنتينى
فى مفاجأة قوية، تجاهل الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى دعوة مواطنه الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا لحضور حفل زفافه المحدد ليوم الجمعة 30 جوان 2017 بمسقط رأسه مدينة "روساريو".

ولم يكن مارادونا ضمن قائمة المدعوين لحضور حفل زفاف ميسي من صديقته أنطونيلا روكوزو، والتى تضم 260 شخصًا لعل أبرزهم زملائه السابقين فى برشلونة ديكو ورونالدينيو، بالإضافة إلى فريق البارسا الحالى بالكامل والجهاز الفنى بقيادة المدرب الجديد إرنستو فالفيردى.

وقالت الشركة المنظمة لحفل الزفاف، فى بيان، صدر اليوم الإربعاء انه يمكن لـ260 شخصاً الذين تمت دعوتهم لحضور حفل زفاف نجم برشلونة ليونيل ميسي، الحصول على خدمة تصفيف الشعر قبيل بدء الحفل .

وأكدت الشركة أن الحفل سيقام وسط مناخ من الخصوصية، وأن الـ150 صحفياً الذين تم اعتمادهم لتغطية الحفل سيتم تخصيص مكان لهم، لكن لن يسمح لهم بالدخول إلى قاعة الزفاف.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تضمن العدد الأخير الاخير من الرائد الرسمي للبلاد التونسية قرارا يتعلق بتأسيس امتياز استغلال المحروقات الذي يعرف بامتياز الاستغلال "سيدي الكيلاني".

منذ دقائق 7

تعهد مجلس المنافسة وبمقتضى قرار صادر بتاريخ 22 أفريل 2024 ، بدراسة ظروف المنافسة في سوق تربية الأسماك وترويجها، داعيًا كل من يهمه الأمر إلى الإبلاغ عن أية مخالفة قانونية تخص هذه السوق في مجال المنافسة إن وجدت

منذ دقيقة 13

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 التمديد في إيقاف رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء تحفظيا لمدة أربعة أشهر إضافية