الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
اقتصاد

فروع QNB تونس بسوسة تستقبل تلاميذ مدرسة Dr Graule الابتدائية

:تحديث 07 13:15 2018 جوان
فروع qnb
نظم QNB تونس مؤخرا زيارة ميدانية لنخبة من تلاميذ المدرسة الابتدائية

نظم QNB تونس مؤخرا زيارة ميدانية لنخبة من تلاميذ المدرسة الابتدائية Dr Grauleبمدينة سوسة الى عدد من فروع البنك بهذه المنطقة من بينها فرع المنشية المخصص للشركات وفرع الزياتين المخصص لحرفاء أوائلQNB وفرع Trocadro.

يأتي تنظيم هذه الزيارة في إطار حرص مجموعة QNB على تأصيل مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات لدى جميع فروعها الدولية بوصفها جزءا لا يتجزأ من استراتيجيتها العامة كما أنها تعكس جهوده القائمة لرفع مستوى الوعي لدى الأطفال والشباب بأهمية التعليم المالي.

وهي تندرج أيضا ضمن الفعاليات والمبادرات المختلفة التي يعمل QNB تونس على تنفيذها بهدف دعم الشباب والتعليم وتنمية المجتمع مثل مبادرة "المؤسسة الصديقة" التي كان قد أطلقها البنك سابقا بمشاركة 13 مدرسة إبتدائية بولايات بن عروس وسوسة والقصرين وقابس ومدنين.

وخلال هذه الزيارة تمكّن الأطفال المشاركون من التعرف على العمليات البنكية المختلفة والمنتجات المصرفية الحديثة والخدمات المبتكرة التي يقدمها QNB لحرفائه في تونس وحول العالم.

كما قام مدير فرعQNB سوسة بتقديم درس حول النّشاط البنكي تحت عنوان "المال والاقتصاد بلمحة مبسّطة " قبل فتح باب النقاش للتلاميذ حول العديد من المسائل المتعلقة بوسائل الدفع ومختلف المزايا الحصرية التي يوفرها البنك لحرفائه.

تعد هذه الزيارة الثانية من نوعها التي ينظمها QNB تونس حيث سبق أن نظم زيارة مماثلة لتلاميذ المدرسة الإبتدائية "نهج بنزرت " ببن عروس، أتاحت لهم فرصة الإطلاع على مختلف العمليات البنكية والمعاملات المصرفية بفروع البنك بالجهة وبمقره الاجتماعي بالمركز العمراني الشمالي.

ومن المقرر تنظيم زيارات أخرى لتلاميذ المدارس ببقية الولايات الأخرى وذلك نظرا لنجاح هذه المبادرة التي لاقت إهتماما كبيرا من التلاميذ والقائمين على المدارس الإبتدائية على حدّ السواء.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وفرعين موجهين للشركات في حمام سوسة وصفا قس و5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب بمطار النفيضة ومكتب بمطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 28000 موظف في أكثر من 1200 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4300 جهاز.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

بات على مستخدمي منصة "اكس" الجدد دفع "مبلغ بسيط" يخوّلهم النشر عبر الشبكة الاجتماعية، بحسب ما أفاد رئيس المنصة إيلون ماسك.

منذ دقيقة 16

تنطلق يوم غد الأربعاء 17 افريل 2024 الاختبارات الرسمية لامتحان الباكالوريا رياضة بولاية بنزرت على ان تتواصل الى غاية يوم 24 افريل 2024

منذ دقيقة 50

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء عن برنامج مواجهات الجولة الخامسة لمرحلة بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم