الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

اقتصاد

كيا موتورز تختار تونس لتنظيم اختبارات قيادة الجيل الجديد لسيارات بيكانتو

:تحديث 21 16:16 2017 مارس
قرّر مصنّع السيارات الكوري الجنوبي كيا موتورز تنظيم أوّل
قرّر مصنّع السيارات الكوري الجنوبي كيا موتورز تنظيم أوّل حدث إقليمي لهذا العام في تونس (تنظم هذه التظاهرات عادة في كوريا الجنوبية أو في دول الخليج) وذلك من خلال تنظيم يوم اختبار لسيارة بيكانتو الجديدة بحضور السيد 'سون نام لي' رئيس المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة كيا موتورز .
ويبرز هذا الحدث درجة الثقة التي يحظى بها الموزّع الرسمي لكيا موتورز في تونس سيتي كارز الذي تحصل مؤخرا على جائزة التميّز لموزعي كيا موتورز في الشرق الأوسط وافريقيا حيث تؤكّد اختبارات بيكانتو في تونس درجة التقدير والاحترام التي تحظى بها سيتي كارز لدى المصنّع الكوري الجنوبي الذي تجاوب مع مبادرة الشريك التونسي نحو تنظيم حدث ضخم في تونس.
ويذكر أنّه تم تقديم سيارة البيكانتو الجديدة لأوّل مرّة خلال معرض جنيف الأخير.
ويشار الى أن هذا الحدث يندرج في اطار دعم صورة تونس ومساندة جهود جميع التونسيين نحو إرساء ثقة جديدة من طرف المستمرين الأجانب والمؤسسات الناشطة في مجال السياحة.
لمحة عن كيا موتورز
تأسست كيا موتورز سنة 1944 وتعد أقدم مصنّع للسيارات في كوريا الجنوبية. أصبحت رابع مصنع للسيارات في العالم منذ شراءها من طرف هيونداي سنة 1998 وقد أطلقت الشركة عديد الموديلات ضمن مجمل قطاعات السيارات.
توفر كيا موتورز 7 سنوات ضمان على بعض من سياراتها (5 سنوات في تونس) وهي المصنّع الوحيد في العالم في هذا المجال وذلك بفضل ثقتها في مجمل منتجاتها.
لمحة عن سيتي كارز
تعتبر سيتي كارز وكيل كيا في تونس منذ ديسمبر 2009 وهي الموزع الحصري للشركة الكورية في السوق التونسية بالنسبة للعربات الجديدة أو قطع الغيار. مستفيدة من تطوّرها السريع، تعدّ الشركة 17 وكالة بنهاية سنة 2016.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

تم، اليوم، الخميس 28 مارس 2024، العثور على جثة رضيع حديث الولادة في حاوية للفضلات على بعد أمتار من المستشفى المحلي بالحمامات، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسلة ديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 59

ستتولى 7 شركات تنشط في مجال نقل ومعالجة النفايات الطبية التطوّع لرفع ومعالجة أكثر من 300 طنا من النفايات الطبية الخطرة المخزنة بمستودع بمدينة الرديف بولاية قفصة ونقلها لاحقا إلى المصبات المراقبة وذلك على إثر جلسة عمل جمعت والي الجهة نادر حمروني وأعضاء من الغرفة الوطنية لنقل معالجة النفايات الطبية الخطرة

منذ دقيقة 54

استبعد مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر اللاعب محمد الضاوي كريستو من قائمة الفريق التي ستواجه فريق سيمبا التنزاني يوم غد الجمعة ضمن ذهاب ربع نهائي أبطال افريقيا