• هنا تونس
  • مع محمد
onair 13:22
هوندا تفتتح أول قاعة عرض لموديلاتها الجديدة بتونس

أعلنت السيارات اليابانية (JMC) الوكيل المعتمد لمصنع السيارات الياباني هوندا، افتتاح أولى قاعات عرضها بتونس بمنطقة طريق قمرت .
ويضم المقر الاجتماعي للشركة قاعة عرض على مساحة 500 متر2 وهو ما يسمح للحريف والزائرين من التعرف عن قرب على موديلات هوندا ويكتشف التكنولوجيا اليابانية الأكثر تقدما. وتتكون مصلحة ما بعد البيع من مغازة قطع الغيار على امتداد 500 متر2 وورشة الإصلاح الميكانيكي والمطالة والدهن التي تمسح 1500 متر2 .
ولضمان جودة المصنع اقتنت شركة السيارات اليابانية نظام المعلومات المتقدم INCADEA والذي يعتبر احد أفضل النظم المعمول بها في قطاع السيارات . كما وفرت الشركة أيضا أحدث تجهيزات التشخيص وكشف العطب التي تستخدمها هوندا.
لمحة عن هوندا
هوندا موتور كمباني المحدودة شركة ناشطة في صناعة الدراجات النارية والسيارات وسيارات السّباق والدراجات الرباعية وتجهيزات الحدائق ومولّدات الكهرباء ومحرّكات القوارب والرّجال الآليين والطائرات الخاصة. تـأسّست سنة 1948 على يد المهندس سويتشيرو هوندا وصنّعت أولى سياراتها سنة 1963.
تطوّر فرع السيارات بهوندا لينتقل من المركز السابع عالميّا سنة 2014 إلى المركز السّادس عالميا سنة 2015 بحجم مبيعات يقدّر ب4،47 مليون سيارة ما يمثّل 77،5% من رقم معاملات هوندا بكلّ فروعها.