الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

اقتصاد

وزيرة السياحة: تطور ملحوظ في عدد السياح الوافدين على تونس

:تحديث 15 13:45 2016 جويلية
أفادت وزيرة السياحة اليوم الجمعة 15 جويلية 2016 ان الوزارة أرست منذ فترة استراتيجية
أفادت وزيرة السياحة اليوم الجمعة 15 جويلية 2016 ان الوزارة أرست منذ فترة استراتيجية عمل للتشجيع على السياحة الداخلية وهو ما تؤكده المؤشرات الإيجابية خلال 10 أيام الأولى من شهر جويلية الجاري.
واشارت اللومي خلال ندوة صحفية الى ان هذه المؤشرات تطورت بـ44 بالمائة في عدد السياح المتوافدين على تونس و 121 بالمائة في عدد الأوروبيين و 44 بالمائة في عدد الاشقاء الجزائريين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
من جهته اعتبر رئيس الجامعة التونسية للنزلرضوان بن صالح ان أسعار الخدمات التي نشرتها حملة مقطاعة النزل التونسية لا تمت للواقع بصلة ويمكن التثبت من الأسعار الحقيقية لدى وكالات الاسفار أو بمواقع النزل.




كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء