الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
اقتصاد

4 امور يمكن لهاتف هواوي Mate 10 Lite أن يقوم بها

:تحديث 15 11:34 2018 ماي
ٳذا كنتم من محبي صور السيلفي

ٳذا كنتم من محبي صور السيلفي الجميلة أو ممن يحبون إضفاء المرح على صورهم أو مشاهدة محتواكم المفضل، اعلموا أن هاتف هواوي Mate 10 Lite يقدم لكم مزايا كثيرة ستدهشكم. ٳليكم 4 مزايا لم تكتشفوها بعد في هذه الهاتف!

أربع كاميرات لالتقاط صور سيلفي رائعة!

افرحوا يا محبي الصور لأن هواتف Mate 10 Lite هي الأجهزة المثالية لالتقاط صور سيلفي جميلة ستحصد الكثير من الٳعجاب على صفحة ٳنستغرام الخاصة بكم. فالهواتف مزوّدة بـ4 كاميرات، ٳثنان أماميتان وٳثنان خلفيتان، لالتقاط صور رائعة لكم ولمحبيكم وللحظاتكم الثمينة. تتميّز الكاميراتان الأماميتان بعدسة 13 ميجابكسل وعدسة 2 ميجابكسل، وبفتحة وسعها f/2.0 لالتقاط صور سيلفي مبهرة مع تأثيرات Bokeh الفنية. علاوة على ذلك، تقدم الهواتف فلاش سيلفي ذكي لضبط الإضاءة تلقائياً وفقاً لظروف المكان لالتقاط صور السيلفي الأكثر طبيعية، حتى في الٳضاءة الخافتة. ويمكنكم التقاط صور رائعة دون أن تضعوا المكياج لأن الكاميرا الأمامية تتضمن تطبيقة التجميل Beauty 4.0 التي يمكنها تحديد الجنس وتجميل الوجه، وتجميل الصور والفيديوهات. كذلك، يقدم تطبيقة التجميل مميّزات أخرى لٳبراز الجمال في الصور والفيديوهات.

شاشة عرض كاملة Fullview

تحبون مشاهدة الفيديوهات والمسلسلات على هاتفكم؟ ٳن هواتف هواوي Mate 10 Lite ستوفر لكم ذلك فهي مزودة بشاشة عرض كاملة كما أنها تقدم تصميماً عصرياً ويمكنكم حملها أينما ذهبتم. كذلك، تقدم الهواتف شاشة كبيرة بسعة 5.9 pouces مع حواف ضيقة لتمنحكم تجربة مشاهدة لا مثيل لها ٳذ يمكنكم مشاهدة الفيديوهات أو قراءة مجلاتكم المفضلة أو ممارسة الألعاب أو تصفح الإنترنت براحة تامة.

الهاتف يفتح حين يتعرف عليكم!

ابتسموا لهاتفكم وادخلوا عالماً واسعاً من المرح، فهواتف هواوي Mate 10 Lite توظف خاصية التعرّف على الوجه المتطورة التي توفر لكم الأمان المعلوماتي معززة بمستشعرات لتسجيل 1000 نقطة في وجهكم، ما يجعل استخدام صورتكم لفتح الهاتف مستحيلاً. كذلك، لا يمكن تفعيل الخاصية ٳلا ٳذا كانت العيون مفتوحة، ويتم فتح القفل بسرعة استثنائية لا تتجاوز 800 ميلي ثانية فقط.

صور سيلفي مع لمسة فنية

في عصر السيلفي، يرتفي استخدام عدسة الواقع المعزز للكاميرا الأمامية بصور السيلفي ٳلى مستويات جديدة كلياً. تقدم لكم هواتف هواوي Mate 10 Lite، 18 تأثيراً يمكن أن تستكشفوها وتتسلوا بها. فٳذا كنتم تريدون التواجد في باريس أو روما، سيحقق لكم الهاتف ذلك حالاً لأنه يتضمن عدسة الواقع المعزز التي تتيح لكم أن تبتكروا صوركم من خلال تركيبها على الخلفيات المختلفة أو المعالم السياحية الشهيرة حول العالم مثل برج ٳيفل أو ساعة بيغ بن في لندن أو حتى جسر ميناء سيدني.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

حلّت أمس الخميس، بميناء حلق الوادي، رحلة بحرية على متنها 5500 سائح من مختلف الجنسيات معلنة بذلك انطلاق موسم الرحلات البحرية الذي يتواصل حتى موفى اكتوبر القادم بما يفوق 50 رحلة بحرية

منذ دقيقة 22

انضمت جامعتان أميركيتان جديدتان الخميس إلى المظاهرات الطلابية المنددة بهجمات الاحتلال على غزة، التي بدأت بجامعة كولومبيا في نيويورك قبل أيام، وامتدت إلى حرم جامعات عدة في أنحاء الولايات المتحدة

منذ ساعات 8

وقّع وزراء الموارد المائية في كل من الجزائر وتونس وليبيا، بالعاصمة الجزائرية، على آلية للتشاور حول المياه الجوفية المشتركة في الصحراء الشمالية، وذلك تنفيذا لمخرجات القمة الثلاثية التي جمعت رؤساء الدول الثلاث مؤخرا في تونس، ويتعلق الأمر بالمثلث الجغرافي الذي تلتقي فيه الحدود البرية بينها، والذي يحتوي على واحد من أكبر احتياطيات المياه الجوفية في العالم.