facebook
replay 07:46
Care & Delight من آل – جي : مركز نداء فعّال في خدمة الحرفاء
آل – جي

باعتبار أنها مكوّن أساسي في العلاقة مع الحرفاء ما فتئت مصلحة ما بعد البيع " Care & Delight من " آل – جي " الموجودة بضفاف البحيرة تستجيب إلى العديد من الطلبات والرغبات .
ويهدف هذا المركز الذي يمكن التواصل معه عبر الرقم المجاني 80100543 من الاثنين إلى الجمعة من الثامنة صباحا إلى الخامسة مساء إلى الاستجابة إلى أي طلب من أجل التأكّد من رضاء الحرفاء .
أما التواصل مع هذه الخدمة فيكون عبر الهاتف، عبر " فايسبوك " أو عبر الموقع الالكتروني "www.lg.com/tn" .وبمجرّد أن يترك الحريف رسالة قصيرة والمعطيات الخاصة به سيتم التعامل مع طلبه أو ملاحظاته في أسرع وقت ممكن، أي في أقل من 24 ساعة .
ومن جهة أخرى يمكن للحرفاء أن يتّصلوا مجانا بالهاتف ليحصلوا على كافة المعلومات التي تهمّ خاصيّات المنتجات والخدمات و الأسعار وأماكن توفّر المنتجات والتخفيضات الممكنة أو أيّة معلومات أخرى تخصّ الضمانات التي تقدّمها " آل – جي " لمنتجاتها .
وحتى في مرحلة التركيب أو الاستعمال الأول فإن بإمكان الحرفاء أن يحظوا بمساعدة تقنيّة عبر الهاتف من قبل أعوان " آل – جي " العاملين بمركز النداء مجانا .
وفي حالة وجود أي قلق يتعلّق بالناحية التقنية فإنه يتم إرسال تقنيّ على عين المكان ليقوم بإصلاح المنتج خلال 72 ساعة التي تلي اتصال الحريف .
وتجدر الإشارة في هذا الإطار بأن فريق مصلحة ما بعد البيع ( سواء في تونس الكبرى أو في الجهات الداخلية ) مكوّن من عاملين ذوي خبرة كبيرة ويخضعون كل ستّة أشهر إلى تكوين خاص بمنتجات " آل – جي " .
ولا بدّ من التذكير أيضا بأنّ عدد العاملين في مركز النداء في تطوّر حسب الطلب . وخلال الأشهر القادمة سيتم اعتماد وسائل اتصال أخرى من أجل تلبية أقصى ما يمكن من طلبات الحرفاء .
ويبقى الهدف النهائي لخدمة " Care & Deligh " لعلامة " آل – جي " تقليص المسافة والتواصل مع الحرفاء الذين بإمكانهم عند ملاحظة أي شيء أو التشكّي من أي أمر الاتصال مباشرة ب " آل – جي " عوض التوجّه إلى المحلات .

مقال اشهاري