Y7 Prime 2018 من Huawei جاهز للطلب المسبق
replay 04:12
Y7 Prime 2018 من Huawei جاهز للطلب المسبق
Y7 Prime 2018 من Huawei جاهز للطلب المسبق


بعد أن وصلت أهم مواصفات جهاز Huawei الجديد Y7 Prime 2018، أعلنت الشركة عن فتح باب الطلب المسبق للجهاز الذي يحتوي من المواصفات ما يغطي كافة احتياجات المستخدم حيث يمكنكم الآن امتلاك الجهاز الجديد عبر "الطلب المسبق" من Huawei وبسعر مميز جدا وغير قابل للمنافسة ابتداء من 13 وحتى 22 افريل 2018، لتحصلوا على كل هذه المواصفات بسعر خيالي وهو 599 دينار تونسي فقط بالإضافة الى هدية مميزة حصرية للطلبات المسبقة.

يحتوي Y7 Prime 2018 على كاميرا رئيسية مزدوجة "بعدستين" بقدرة 13 و 2 ميغابيكسل، وبتقنيات حصرية ومحسنات تزيد من خيارات التعديل، بجانب زاوية التقاط واسعة لالتقاط المزيد من الضوء، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية المدعومة بالفلاش الذكي التي تأتي بقدرة 8 ميغابيكسل وتمنح نتائج فائقة الوضوح وتتجاوز معاكسة الضوء الخافت.

شاشة جهاز Y7 Prime 2018بحجم 5.99 إنش، فائقة الوضوح وتحتوي تقنية FullViewالتي تمنح المستخدم تجربة مشاهدة من الحافة إلى الحافة بدون إطار وعلى كامل الحجم.

وقد زودت Huawei جهازها الجديد بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وداخلية بواقع 32 جيجابايت قابلة للتوسيع باستخدام بطاقة SD Card، حيث أن الجهاز يحتوي على ثلاثة أماكن للبطاقات اثنتان منها لشرائح الاتصال وواحدة لبطاقة الذاكرة لتقدم بذلك حلا يغني عن التضحية بأحد الخيارات على حساب الآخر.

وبالنسبة للطاقة فيمكن لجهاز Y7 Prime 2018 العمل المتواصل لمدة 1.3 يوم في الشحنة الواحدة، بفضل البطارية القوية التي يمتلكها بكثافة 3000 مل أمبير/ الساعة.

تمتع بالعديد من الهدايا الحصرية للطلبات المسبقة مع هواوي

تقدم شركة Huawei بالإضافة الى السعر الخيالي لهاتف Y7 Prime 2018 مزايا حصرية للطلبات المسبقة على الموقعwww.moncadeauhuawei.tn
وتتضمن هذه المزايا هدايا حصرية للطلبات المسبقة تأتيكم مع هاتفكم الجميل في الفترة المحددة من 13 الى 22 افريل.

وللعلم يأتي الهاتف الذكي بألوان زاهية من الأزرق والذهبي والأسود. فسارعوا باختيار لونكم المفضل.

وتعدكم هواوي بمفاجات عديدة فترقبوا سلسلة Y 2018 قريبا في السوق التونسية.

هواوي تعلن عن الرابح في مسابقة Guess & Win

كما أعلنت هواوي خلال حفل عشاء اقامته يوم الجمعة 13 افريل 2018 في نزل الموفنبيك في البحيرة عن الرابح المحظوظ في مسابقة Guess & win.

وتضمنت هذه المسابقة إعطاء الفرصة للمتابعين على صفحة الفيسبوك الرسمية لهواوي بتوقع سعر هاتف Y7 prime والفوز بالهاتف .

ولقد لاقت هذه اللعبة رواجا كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي من قبل المتابعين وسيتم الإعلان عن الفائز بهذه المسابقة قريبا.

مقال اشهاري