الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

الإنتخابات البلدية

قائمة الجبهة الشعبية ببلدية حزق-اللوزة : هدفنا إرساء عدالة بلدية بين مختلف العمادات

:تحديث 19 17:24 2018 أفريل
تفتتح القائمة الائتلافية الجبهة الشعبية المترشحة عن بلدية حزق-اللوزة

تفتتح القائمة الائتلافية الجبهة الشعبية المترشحة عن بلدية حزق-اللوزة والتي تضم 18 عضوا عشية اليوم الخميس حملتها الانتخابية من خلال تعليق معلقاتها وبيانها الانتخابي في عدد من مراكز الاقتراع وفق ما أفاد به أحد أعضاء القائمة محمد بوعزيز لديوان أف أم.

وبخصوص البرنامج الانتخابي قال بوعزيز إن قائمته ستسعى إلى إرساء عدالة بلدية بين مختلف العمادات ونبذ ظاهرة ''العروشية'' التي كرستها الأنظمة المتعاقبة وكانت عائقا أمام النهوض بالجهة وفق تعبيره.

وفي مجال البنية التحتية أكد ذات المصدر أنه سيتم العمل على تعبيد الطرقات وتهيئة المسالك الفلاحية وتدعيم شبكة التنوير العمومي وتعميم توزيع الماء الصالح للشراب بكافة المناطق .

وفي المجال البيئي أكد عوض القائمة الحرص على رفع الفضلات وإزالة المصبات العشوائية وإنشاء حدائق عمومية بمراكز القرى ومراكز العمادات.

و تعهد ذات المصدر بتهيئة الأسواق الأسبوعية بالجهة إلى جانب إحداث سوق جملة خاص بالخضروات مما يساهم في توفير عائدات للبلدية وفق قوله.

يشار الى انه تم احداث بلدية الحزق-اللوزة بتاريخ 16 اوت 2017 وتعد حوالي 19 ألف ساكن على مساحة تقدر ب63 كلم مربع وتضم 3 دوائر بلدية.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعة

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعتين

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد