الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

الإنتخابات البلدية

قائمة مشروع تونس ببلدية الحنشة : نسعى الى بعث وحدات صحية متنقلة

:تحديث 18 08:23 2018 أفريل
تواصل اليوم الأربعاء قائمة حركة مشروع تونس المترشحة لبلدية الحنشة حملتها الانتخابية بتنظيم

تواصل اليوم الأربعاء قائمة حركة مشروع تونس المترشحة لبلدية الحنشة حملتها الانتخابية بتنظيم زيارات ميدانية إلى عدد من مناطق المعتمدية لتعريف الأهالي ببرنامجها الانتخابي وفق ما أفاد به رئيس القائمة جلال السلامي لديوان أف أم.

وأكد السلامي أنه سيتم العمل على إحياء المنطقة الصناعية بالحنشة وإعادة الروح للجمعية التنموية إلى جانب السعي إلى أن تكون المنطقة نظيفة وآمنة يطيب فيها العيش وفق قوله.

وأوضح رئيس القائمة أنه يتعهد بتوفير جميع المرافق الإدارية بالحنشة (الكنام، صوناد، ستاغ ...) إلى جانب تدعيم شبكة الطرقات والمسالك الفلاحية وكذلك مقاومة الفساد الإداري في علاقة بمنح الرخص والصفقات العمومية.

و بين السلامي أنه سيسعى إلى توفير الماء الصالح لجميع السكان وبعث وحدات صحية متنقلة و تدعيم المستشفى وفق تعبيره.

يذكر أن بلدية الحنشة أحدثت بتاريخ 25 من أفريل 1975 , تتنافس فيها 6 قائمات و هي النهضة و النداء و حركة مشروع تونس، الحزب الدستوري الحر الشباب الاحرار و الحنشة للجميع, على 24 مقعدا بمجلسها البلدي.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعة

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء