الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

الإنتخابات البلدية

هيئة الإنتخابات تكشف عن موعد الإنطلاق في إعلان نتائج الإنتخابات البلدية

:تحديث 05 20:34 2018 ماي
ذكرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، في بلاغ صادر عنها السبت، أنها قررت

ذكرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، في بلاغ صادر عنها السبت، أنها قررت مراجعة مواقيت عمل بعض مراكز ومكاتب الاقتراع الموجودة ببعض المناطق الحدودية للبلاد، وأنه "يمكن الاطلاع على أسماء هذه المراكز والمكاتب على موقع الهيئة أو بالاتصال بمركز النداء 1814".

وأضافت بأن الاقتراع سينطلق في هذه المكاتب المعنية بداية من التاسعة صباحا ويتواصل الى غاية الساعة الرابعة عصرا، وهو موعد غلق هذه المكاتب وانطلاق الفرز على عين المكان.

من جانب آخر، أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، محمد التليلي المنصري أن هيئة الانتخابات ستحرص على انطلاق الاعلان عن نتائج الانتخابات البلدية بداية من ليلة غد الأحد بعد اغلاق جميع مراكز الاقتراع وتلقي المحاضر الجهوية بخصوص النتائج.

وأضاف المنصري، السبت، أن الهيئة ستعمل على اعلان جملة النتائج قبل انتهاء ثلاث أيام بعد يوم الاقتراع، وذلك بعد اصدار 350 قرارا ترتيبيا، حول نتائج الانتخابات البلدية التي تخص جميع الدوائر البلدية.

وعن اخر التحضيرات، أكد المنصري أن مجلس الهيئة وأعوانها، انتقلوا الى المركز الاعلامي المخصص لهيئة الانتخابات بالعاصمة، أين سيشرف المختصون على الفرز الآلي واليدوي والتدقيق في محاضر النتائج التي سيتم تجميعها من الجهات.

يذكر أن غدا الأحد 6 ماي 2018 هو يوم الاقتراع في الانتخابات البلدية التي تنتظم لأول.

(وات)

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

وقّع وزراء الموارد المائية في كل من الجزائر وتونس وليبيا، بالعاصمة الجزائرية، على آلية للتشاور حول المياه الجوفية المشتركة في الصحراء الشمالية، وذلك تنفيذا لمخرجات القمة الثلاثية التي جمعت رؤساء الدول الثلاث مؤخرا في تونس، ويتعلق الأمر بالمثلث الجغرافي الذي تلتقي فيه الحدود البرية بينها، والذي يحتوي على واحد من أكبر احتياطيات المياه الجوفية في العالم.

منذ ساعات 5

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، محمد زيتونة، أنه وبناء على الظهور الإعلامي للمدعو مبروك كورشيد عبر قناة إذاعية تبث برامجها بالتراب التونسي، تم التحري مع الممثل القانوني للإذاعة ومقدمة البرنامج لتحديد ما تضمنه البث من معلومات حول تواجده بالخارج ولترتيب الآثار القانونية في صورة وجود أفعال تقع تحت طائلة القانون الجزائي، مؤكدا أن الأبحاث لا تزال جارية في الموضوع.

منذ ساعات 5

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.