• Music
  • مع
replay 21:11
الشاب بشير يعوض 'كلاي بي بي جي' على ركح قرطاج

أعلنت الهيئة المديرة لمهرجان قرطاج الدولي في دورته الثالثة والخمسين أمس الأربعاء أن الشاب بشير سيعوض 'كلاي بي بي جي' في السهرة المخصصة لفن الراب والتي ستقام مساء الخميس 27 جويلية على ركح مسرح قرطاج الأثري.


وسيشارك الشاب بشير كلا من ‘بلطي' و 'أكرم ماغ' في سهرة الخميس التي تقام تحت عنوان 'حلبة قرطاج' حيث سيتحول ركح المسرح الروماني إلى حلبة يتنافس فيها هذا الثالوث موسيقيا لتقديم صراع فني من نوع خاص لأحباء فن الراب.



وكانت عدد من الهيئات المديرة للمهرجانات أعلنت عن إلغاء حفل كلاي بي بي جي على إثر دعوة عدد من النقابات الأمنية الجهوية الى مقاطعة تأمين حفلاته في كامل تراب الجمهورية وذلك مساندة للحركة الاحتجاجيّة التي قامت بها النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمهديّة وانسحاب أعضائها من الحفل بسبب ما اعتبروه 'تهكّم مغني الرّاب بعبرات منافية للأخلاق تجاههم'.


من جهتها ألغت مهرجان المنستير الدولي عرض كلاي بي بي جي المبرمج ليوم السبت 29 جويلية، وأكدت هيئة تنظيم الدورة 38 لمهرجان ليالي سليمان يوم أمس الأربعاء إلغاءها حفل الفنان ذاته المبرمج ليوم 7 أوت وتعويضه بحفل للفنان مرتضى الفتيتي، وبينت في بلاغ لها أن إلغاء الحفل جاء 'لدواعي أمنية مثلما تم إلغاؤه في مهرجانات أخرى'.