facebook
replay 08:50
الليلة: مهرجان قرمدة يواصل امتاع جمهوره بعرض نور شيبة
نور شيبة

يسهر جمهور مهرجان قرمدة مساء اليوم الثلاثاء مع عرض الفنان نور شيبة تواصل خلاله هيئة المهرجان مراهنتها على نجاح العروض التونسية الى غاية العرض الثالث لهذه الدورة.

ويأتي اختيار عرض الفنان نور شيبة ضمن فعاليات هذه الدورة لمنح متساكني مدينة صفاقس فرصة متابعة جديد هذا الفنان وأغلب اغانيه الناجحة على غرار ''انا السلطان'' ومرض الهوى'' و ''الحب صعيب'' الى جانب مجموعة من الأغاني التراثية التي أبدع الفنان في إعادة توزيعها.

نجاح المهرجان في نسخته الدولية الأولى يؤكدها الحضور الجماهيري الهام خلال العرضين الأولين وخاصة سهرة كريم الغربي التي فاق فيها الاقبال كل التوقعات رغم برمجته ضمن عروض مهرجان صفاقس الدولي.

ورغم الميزانية المحدودة التي تم رصدها للمهرجان من جانب سلط الاشراف الا ان الهيئة راهنت على استقدام المطرب اللبناني رونيه فتوش ايمانا منها بضرورة اشعاع المهرجان على العروض الدولية وخاصة منها العربية بالإضافة الى تكريم أبناء الجهة من المبدعين والفنانين.

ويواصل الفنان نور شيبة على ركح مهرجان قرمدة الليلة سلسلة نجاحاته الفنية والجماهيرية في العروض التي قدمها بكل من باجة وتالة وقرمبالية وعدد من ولايات الجمهورية.

مدير المهرجان: الحبيب العونلي