الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
ثقافة

عادل الزواغي: لوبي يعمل لفائدة المصحات الخاصة داخل مستشفى الحبيب بورقيبة

:تحديث 14 17:20 2017 ديسمبر
عادل الزواغي يتحدث عن المشاكل في مستشفى الحبيب بورقيبة
أفاد كاتب عام الفرع الجامعي للصحة بصفاقس عادل الزواغي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج
أفاد كاتب عام الفرع الجامعي للصحة بصفاقس عادل الزواغي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'منك نسمع' بأن هناك لوبي يعمل لفائدة المصحات الخاصة يقوم 'بتهريب' المرضى من مستشفى الحبيب بورقيبة واستقطابهم للعلاج بهذه المؤسسات، مضيفا ان هذه اللوبيات موجودة في عدد من المؤسسات الصحية العمومية، وفق تقديره.

وأضاف أن النقابة الأساسية للصحة بمستشفى الحبيب بورقيبة تقوم بالتصدي لهذا اللوبي بكل ما تملك من قوة.

ودعا الزواغي كل من يمتلك ملفات تفيد باختلاس أدوية من المستشفى الى رفع قضايا في المحاكم مشددا على ضرورة إرساء نظام مراقبة الكترونية لمتابعة مخزون الأدوية.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أشرف وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار اليوم الجمعة 29 مارس 2024، بحضور كاتب الدولة وإطارات الوزارة، على اجتماع تنسيقي عبر تقنية الفيديو مع رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين بالدول العربية الشقيقة وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 12

أكد الناطق باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال تنسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء.

منذ دقيقة 31

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .