الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
جهوية

% 0 نجاح في امتحان الباكلوريا بمعهد الحسين بوزيان

:تحديث 24 13:44 2017 جوان
قدرت نسبة النجاح في امتحان الباكالوريا 2017 في
قدرت نسبة النجاح في امتحان الباكالوريا 2017 في دورتها الرئيسية بالمعهد الثانوي الحسين بوزيان بمعتمدية منزل بوزيان من ولاية سيدي بوزيد بصفر بالمائة.

حيث ترشح بالمعهد المذكور 35 تلميذ و تلميذة تأجل منهم ثلاثة عشر لدورة المراقبة ،وقد اثارت هذه النتيجة إستياء أهالي الجهة ،وطالب عدد من الاولياء بفتح تحقيق حول أسباب هذه النتيجة موجهين اللوم للاطار التربوي و التلاميذ .

و للاشارة فقد بلغت نسبة النجاح العامة للدورة الرئيسية لامتحان الباكلوريا 30 بالمائة و قد احتلت ولاية سيدي بوزيد المرتبة 21 في ترتيب ولايات الجمهورية بنسبة 21،40 بالمائة .

أسيم الغابري


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ دقيقة 20

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.

منذ دقيقة 37

أصبح بإمكان التونسيين الحاصلين على الهوية الرقمية إعتمادها لتسهيل الحصول على الخدمات الإلكترونية التابعة للديوان الوطني للملكية العقارية وذلك إبتداء من اليوم الجمعة وفق ما أفادت به وزارتا تكنولوجيـات الإتصــال وأمــــــــلاك الـــــدولة والشـــــــؤون العقــــــــارية.