الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

جهوية

أغلب السياح المصابين في حادث انقلاب حافلة سياحية يغادرون المستشفيات

:تحديث 15 20:47 2016 سبتمبر
غادر أغلب السياح المصابين في حادث انقلاب حافلة سياحية المستشفيات بعد إجراء الفحوصات والإسعافات اللازمة وفق ما أفادت به مصادر طبية اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016. وأكدت مصادر أمنية أن جنسية أغلب السياح المصابين روسية وأن الحادث الذي جد بعد ظهر اليوم بالطريق السيارة قبل المدخل الشمالي لمدينة الحمامات أسفر عن وفاة مواطن تونسي في العقد الثالث من عمره وإصابة 11 شخصا حيث تم الاحتفاظ ب4 منهم لتلقي العلاج وتوجيه 2 منهم إلى مستشفى "شارل نيكول" و2 إلى مستشفى الحروق البليغة في بن عروس. كما يذكر أن حادث المرور تمثل في اصطدام حافلة سياحية بسيارتين خفيفتين مما أدى إلى انقلابها حسب ما أكدته ذات المصادر أمنية.
غادر أغلب السياح المصابين في حادث انقلاب حافلة سياحية المستشفيات بعد إجراء الفحوصات والإسعافات اللازمة وفق ما أفادت به مصادر طبية اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016.
وأكدت مصادر أمنية أن جنسية أغلب السياح المصابين روسية وأن الحادث الذي جد بعد ظهر اليوم بالطريق السيارة قبل المدخل الشمالي لمدينة الحمامات أسفر عن وفاة مواطن تونسي في العقد الثالث من عمره وإصابة 11 شخصا حيث تم الاحتفاظ ب4 منهم لتلقي العلاج وتوجيه 2 منهم إلى مستشفى "شارل نيكول" و2 إلى مستشفى الحروق البليغة في بن عروس.
كما يذكر أن حادث المرور تمثل في اصطدام حافلة سياحية بسيارتين خفيفتين مما أدى إلى انقلابها حسب ما أكدته ذات المصادر أمنية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 3

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء