الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

جهوية

إيقاف مندوب الطفولة بقفصة على خلفية تصريحاته بخصوص صور احتفال طفلة بخطوبتها

:تحديث 15 22:59 2016 سبتمبر
قررت وزيرة المرأة والأسرة والطفولة نزيهة العبيدي إيقاف المندوب الجهوي لحماية الطفولة بولاية قفصة يوسف العيساوي وفق ما جاء في بلاغ صادر عن الوزارة اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016. وورد في ذات البلاغ أن إيقاف العيساوي عن العمل جاء على خلفية ما أفاد به في وسائل الإعلام حول الصور التي نشرت على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص طفلة تبلغ من العمر 12 سنة وهي تستعد للاحتفال بخطوبتها. وللإشارة فإن العيساوي كان قد أكد خلال تصريحاته في وسائل الإعلام أن احتفال طفلة بخطوبتها ليس مخالفا لقانون حماية الطفولة وفق قوله.
قررت وزيرة المرأة والأسرة والطفولة نزيهة العبيدي إيقاف المندوب الجهوي لحماية الطفولة بولاية قفصة يوسف العيساوي وفق ما جاء في بلاغ صادر عن الوزارة اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016.
وورد في ذات البلاغ أن إيقاف العيساوي عن العمل جاء على خلفية ما أفاد به في وسائل الإعلام حول الصور التي نشرت على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص طفلة تبلغ من العمر 12 سنة وهي تستعد للاحتفال بخطوبتها.
وللإشارة فإن العيساوي كان قد أكد خلال تصريحاته في وسائل الإعلام أن احتفال طفلة بخطوبتها ليس مخالفا لقانون حماية الطفولة وفق قوله.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعتين

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعتين

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي