الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
جهوية

استقبال أولى رحلات السوق الايطالية نحو الوجهة السياحية جربة-جرجيس

:تحديث 11 16:48 2018 جوان
استقبل مطار جربة جرجيس الدولي، ظهر اليوم الاثنين، رحلة جوية قادمة من

استقبل مطار جربة جرجيس الدولي، ظهر اليوم الاثنين، رحلة جوية قادمة من ميلانو، هي الاولى للسوق الإيطالية نحو الوجهة السياحية جربة جرجيس في بداية الموسم السياحي الحالي على ان تصل مساء اليوم رحلة أخرى من مطار فيرونا، لتتواصل الرحلات حتى موفى شهر سبتمبر القادم بمعدل 4 و 5 رحلات في الأسبوع، وفق ما أفادت به المندوبة الجهوية للسياحة بمدنين آمال حشاني.

وأضافت حشاني، أن هذه الرحلات تعلن عن عودة السوق الإيطالية التي تراجعت كثيرا وانقطعت على الوجهة التونسية مع أحداث باردو وسوسة رغم انها كانت تمثل أولى اهم الاسواق وخاصة على جزيرة جربة.

وتعود هذه السوق نحو الوجهة السياحية جربة-جرجيس عبر احد اكبر متعهدي الرحلات الايطالية، فرانكو روسو، وثلاثة اخرين من متعهدي الرحلات الإيطالية في مؤشر إيجابي نحو استعادة ثقة هذه السوق في الوجهة التونسية، وعودتها تدريجيا في انتظار ان تستعيد مكانتها كواحدة من اهم الاسواق التقليدية على جربة خصوصا وتونس عموما، وفق ذات المصدر.

ويشار إلى أنه تم استقبال أولى دفعة للسياح الايطاليين والتي تضم 126 سائحا بالمشموم في بهو مطار جربة جرجيس الدولي في انتظار الرحلة المسائية من مطار فيرونا وهو أحد اهم المطارات الإيطالية .

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

وقّع وزراء الموارد المائية في كل من الجزائر وتونس وليبيا، بالعاصمة الجزائرية، على آلية للتشاور حول المياه الجوفية المشتركة في الصحراء الشمالية، وذلك تنفيذا لمخرجات القمة الثلاثية التي جمعت رؤساء الدول الثلاث مؤخرا في تونس، ويتعلق الأمر بالمثلث الجغرافي الذي تلتقي فيه الحدود البرية بينها، والذي يحتوي على واحد من أكبر احتياطيات المياه الجوفية في العالم.

منذ ساعات 7

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، محمد زيتونة، أنه وبناء على الظهور الإعلامي للمدعو مبروك كورشيد عبر قناة إذاعية تبث برامجها بالتراب التونسي، تم التحري مع الممثل القانوني للإذاعة ومقدمة البرنامج لتحديد ما تضمنه البث من معلومات حول تواجده بالخارج ولترتيب الآثار القانونية في صورة وجود أفعال تقع تحت طائلة القانون الجزائي، مؤكدا أن الأبحاث لا تزال جارية في الموضوع.

منذ ساعات 7

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.