الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

جهوية

القصرين:أعوان الحرس يحتجون إثر الإعتداء على زملائهم

:تحديث 29 16:42 2017 مارس
نفذ صباح اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 أعوان الحرس
نفذ صباح اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 أعوان الحرس بالقصرين وقفة إحتجاجية أمام اقليم الحرس الوطني بالجهة احتجاجا على الاعتداءات المتكررة عليهم مطالبين بإحداث قانون يحميهم ويسهل عملهم.

وللاشارة فقد أقدم مجهولون أمس على الإعتداء على أعوان من الحرس الوطني تابعين للفرقة المركزية مما أدى إلى إصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة.

وجاءت هذه الحادثة على خلفية مداهمة أعوان الحرس أحد الأحياء الشعبية بعمادة تلابت التابعة لمعتمدية فريانة من ولاية القصرين للقبض على عنصر متعلقة به عدة قضايا حق عام وتهم ارهابية.

ويذكر أن المجموعة المنحرفة نجحت في تهريب المفتش عنه بإستعمال بنادق الصيد وافتكاكه من قبضة فرقة الحرس الوطني وفق ما أفاد به الناطق الرسمي للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي يالقصرين محمد العمري.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 5

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء