الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
جهوية

القصرين:إجلاء بعض العائلات بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار

:تحديث 06 09:44 2016 أكتوبر
خلّفت الأمطار التي شهدتها مساء أمس بعض معتمديات ولاية القصرين حالة من الفزع والرعب لدى عدد من الأهالي حيث تسرب الماء إلى بعض منازل الجهة.
خلّفت الأمطار التي شهدتها مساء أمس بعض معتمديات ولاية القصرين حالة من الفزع والرعب لدى عدد من الأهالي حيث تسرب الماء إلى بعض منازل الجهة.
وقد تدخلت السلط المحلية في معتمدية العيون وقامت بإيواء تلاميذ المعهد الثانوي والمدرسة الاعدادية بالجهة بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار بعد فيضان وادي البرك.
ومن جهتها نقلت الحماية المدنية في معتمدية فوسانة بعد فيضان وادي الحطب ووادي قرقور عدد من التلاميذ إلى منازلهم واحتفظ مبيت المعهد الثانوي في الجهة بالآخرين.
وأفاد مصدر من الحماية المدنية للديوان اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016 بأن التدخلات كانت عادية وتمثلت في اجلاء بعض العائلات مؤكدا عدم وجود خسائر بشرية باستثناء تضرر بعض المسالك الفلاحية وفق قوله.
كما أمر معتمد سبيبة بغلق أحد المعابر ومنع المرور منه لأنه يشكو من تردي في البنية التحتية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 48

خفّض البنك الدولي توقّعاته بشأن النمو الإقتصادي لتونس، خلال سنة 2024، إلى 2.4 بالمائة بعد ان كانت في حدود 3 بالمائة وفق آخر تقرير اصدره البنك حول النمو بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا مطلع العام الجاري

منذ دقائق 9

أكد رئيس فرع الكرة الطائرة بالنادي الرياضي الصفاقسي ناجح تمر أن إتفاقا مبدئيا حصل مع المدرب فؤاد كمون

منذ دقيقة 37

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن مواعيد مباريات الجولة 1 من إياب مرحلة تفادي النزول ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم