الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

جهوية

القصرين: جثمان الشهيد خالد الغزلاني يوارى الثّرى(صور)

:تحديث 16 16:18 2018 ديسمبر
تشييع جثمان الشهيد خالد الغزلاني
جثمان الشهيد خالد الغزلاني

تم بعد ظهر اليوم تشييع جثمان الشهيد خالد الغزلاني الذي اغتالته مجموعة ارهابية يوم الجمعة الماضي بالقرب من منزله بدوار 'الخرايفية' بمعتمدية سبيبة من ولاية القصرين إلى مثواه الأخير بمقبرة الثّماد بحضور افراد عائلته وعدد غفير من اهالي المنطقة وبعض المسؤولين الجهويين والوحدات الامنية والعسكرية، وفق مانقله مراسل ديوان اف ام بالجهة.

ويذكر أن مجموعة ارهابية مسلحة قامت مساء الجمعة الماضي، بالسطو على فرع بنكي بمعتمدية سبيبة من ولاية القصرين والاستيلاء على مبلغ مالي، قبل ان تقدم على اغتيال شقيق شهيد الجيش الوطني قرب منزله بمنطقة عين زيّان/// حسب ما أعلنت عنه وزارة الداخلية.

كما يذكر ان الرقيب سعيد الغزلاني استشهد في نوفمبر 2016 برصاص مجموعة إرهابية/// اقتحمت منزل عائلته بدوار 'الخرايفية' المحاذية لجبل المغيلة بولاية القصرين.

كاتب المقال فؤاد مبارك

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ دقيقة 44

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ دقيقة 33

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء