الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
جهوية

القصرين :عدد من عمال الحضائر يتوجهون في حركة احتجاجية نحو الجزائر

:تحديث 05 18:20 2017 أفريل
عمد مساء اليوم الاربعاء عدد من عمّال الحضائر (30 عاملا) بمعتمدية
عمد مساء اليوم الاربعاء عدد من عمّال الحضائر (30 عاملا) بمعتمدية فريانة من ولاية القصرين الى التجمّع بمنطقة 'ام علي' الحدودية في محاولة لمغادرة التراب الوطني نحو الجزائر وذلك على خلفية ايقافهم عن العمل من قبل فرع الادارة الجهوية للفلاحة بفريانة ، وفق ما أفاد به مراسل الديوان أف أم بالجهة ، هذا وقد رفض المحتجّون فكرة التراجع عن مغادرة التراب التونسي 'إلاّ في صورة التوصّل الى حل مع سلطات الاشراف يقضي بإرجاعهم الى سالف عملهم' ،على حد تعبيرهم.

وقال أحد المحتجين في تصريح للديوان أف أم انه تم ايقافهم عن العمل دون سبب واضح مضيفا أن كاتب عام ولاية القصرين أخبرهم في وقت سابق بـأنه تم انتدابهم في الحضائر المسترسلة مشيرا الى أنهم تفاوضوا مع معتمد فريانة دون أن يثمر ذلك أي نتيجة ، على حد قوله .

ويشار الى أن الدرك الجزائري منع المحتجين من التقدم نحو الجزائر .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تسعى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى إحداث أول معهد تونسي للذكاء الاصطناعي بجامعة تونس، يشمل جميع مجالات التكوين، مع مفتتح السنة الجامعية المقبلة، إذا تقدّمت التحضيرات اللازمة كما هو مضبوط سلفا، وفق ما أفاد به وزير التعليم العالي منصف بوكثير، اليوم الثلاثاء، على هامش انعقاد التظاهرة العلمية حول الذكاء الاصطناعي ودوره في تنمية الاقتصاد التي تنعقد يومي 16 و17 أفريل 2024، بتونس العاصمة.

منذ دقائق 3

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

منذ دقيقة

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء في بلاغ صادر عنها صباح اليوم عن شروط جديدة للمترشحين للإنتخابات