الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

القصرين : إلقاء القبض على عصابة متهمة بالإعتداء على أمنيين

:تحديث 22 12:37 2017 سبتمبر
تمكن صباح اليوم الجمعة الفريق الخاص لمصلحة
تمكن صباح اليوم الجمعة الفريق الخاص لمصلحة الطريق العمومي التابع لاقليم الامن الوطني بالقصرين من تفكيك عصابة متكونة من 7 عناصر مختصة في السرقة ومتهمة بالاعتداء على رئيس مركز الامن الوطني بحي الزهور وعون امن وفق ما اكده مصدر امني لمراسل الديوان بالجهة.

وأضاف المصدر الأمني أن الفرقة المذكورة نجحت خلال حملة امنية نفدّتها اليوم من القاء القبض على اربعة عناصر من العصابة في حين لايزال الثلاثة الاخرين محل تفتيش .

وللاشارة فقد تورّط سابقا عناصر هذه العصابة في الاعتداء بالعنف على امنيين من خلال رشقهم بالحجارة واستعادة دراجة نارية مسروقة ، كانت الوحدات الامنية قد تمكّنت من حجزها وفق ذات المصدر .

كما تمكّن الفريق الخاص لمصلحة الطريق العمومي من القاء القبض على شاب في حي الزهور، من مواليد سنة 1996 بتهمة اغتصاب فتاة قاصر وتحصنّه بالفرار وحجزت لديه الفرقة المذكورة قطع من "الزطلة" ودراجتين ناريتين من الحجم الكبير كان يستعملهما في تنفيذ عمليات السرقة ، كما حجزت لديه ايضا عدد من المعدّات اهمّها علب دهن يستعملها في تغيير لون الدراجات وذلك قصد التّمويه.

هذا و تم الاحتفاظ بالمتهمين الخمسة لمزيد التحرّي في شانهم في انتظار عرضهم على النيابة العمومية وفق ما اكده ذات المصدر لمراسل الديوان بالجهة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال استقباله من طرف رئيس الحكومة الكاميرونية بمناسبة الزيارة التي يؤديها الى ياوندي في اطار أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة للبلدين عن قرار السلطات التونسية فتح خط جوّي مباشر تونس- دوالا- تونس مع موفّى السنة الحالية.

منذ دقيقة 15

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ دقيقة 44

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.