الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

الكاف : إحياء الذكرى الرابعة لإستشهاد الرائد بالحرس الوطني سقراط الشارني

:تحديث 23 11:27 2017 أكتوبر
انتظم اليوم الاثنين بمدينة الكاف
انتظم اليوم الاثنين بمدينة الكاف موكب لإحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد الرائد بالحرس الوطني سقراط الشارني، وذلك بمشاركة أفراد عائلته وتشكيلات من القوات الأمنية وبحضور عدد من مكونات المجتمع المدني والسلطات المحلية.

وتمت بالمناسبة تحية العلم بساحة مدرسة حي حشاد اين زاول الشهيد دراسته الابتدائية، وذلك قبل التحوّل إلى مقبرة بن عنين بالكاف المدينة، أين وقعت تلاوة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة، لينتظم بعد ذلك موكب بالمدخل الشمالي للمدينة أين رفع نصب تذكاري تكريما لروحه، مع إطلاق اسمه على الشارع الحزامي الذي وقعت تهيئته منذ شهر.

وأفاد والد الشهيد بالمناسبة أنه تمت تهيئة النصب التذكاري "بمجهود خاص للعائلة وبأموالها الخاصة" وعبر عن شكره "لقبول السلطات الجهوية وضع هذا الشارع تحت إسم الشهيد سقراط الشارني تكريما لروحه الزكية ولكل شهداء الوطن".

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أهدرت الأسر في جميع القارات أكثر من مليار وجبة يوميا عام 2022، في حين تضرر 783 مليون شخص من الجوع وواجه ثلث البشرية انعداما للأمن الغذائي

منذ دقائق 10

أفادت مؤسسة "فداء" بأنها تولت تنزيل جرايات أولي الحق من شهداء الثورة لشهر مارس 2024، وذلك بالتزامن مع شهر رمضان وعيد الفطر، وأنه بإمكان المعنيين الاتصال بأقرب مكتب بريد للحصول عليها.

منذ دقيقة 17

شهد الميناء التجاري بنزرت_منزل بورقيبة خلال الفترة المتراوحة بين يوم 19 و27 مارس الجاري، إرساء 10 سفن محملة بكميات هامة من السلع الموردة والموجهة للقطاعين العام والخاص بالجهة وخارجها.