الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

المعهد الوطني للإحصاء :نسبة الأمية عند النساء في القصرين بلغت 47 %

:تحديث 25 17:42 2017 أفريل
أفاد المدير الجهوي للإحصاء بالقصرين عزالدين دولة في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء
أفاد المدير الجهوي للإحصاء بالقصرين عزالدين دولة في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء 25 أفريل 2017 بأن نسبة الأمية عند المرأة على المستوى الجهوي مرتفعة حيث وصلت إلى حدود 47 % .
وأضاف ذات المصدر خلال ندوة نظّمها المعهد الوطني للإحصاء بالاشتراك مع هيئة الأمم المتحدة بتونس أن نسبة البطالة لدى النساء بالقصرين تصل الى 40% مشيرا إلى أن هذه المؤشرات من شأنها أن تخلق فجوة بين المرأة والرجل وفق قوله.
الهادي نصرلي

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تضمن العدد الأخير الاخير من الرائد الرسمي للبلاد التونسية قرارا يتعلق بتأسيس امتياز استغلال المحروقات الذي يعرف بامتياز الاستغلال "سيدي الكيلاني".

منذ دقيقة 19

تعهد مجلس المنافسة وبمقتضى قرار صادر بتاريخ 22 أفريل 2024 ، بدراسة ظروف المنافسة في سوق تربية الأسماك وترويجها، داعيًا كل من يهمه الأمر إلى الإبلاغ عن أية مخالفة قانونية تخص هذه السوق في مجال المنافسة إن وجدت

منذ دقيقة 25

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 التمديد في إيقاف رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء تحفظيا لمدة أربعة أشهر إضافية