الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

انطلاق أشغال تهيئة المنطقة الصناعية ببنقردان

:تحديث 20 12:36 2017 جانفي
انطلقت ظهر أمس الخميس 19 جانفي 2017 أشغال
انطلقت ظهر أمس الخميس 19 جانفي 2017 أشغال تهيئة المنطقة الصناعية ببن قردان من ولاية مدنين لتتواصل مدة سنة سنة بكلفة جملية تقدر بـ 4 مليون دينار.

وتشمل هذه الأشغال تهيئة البنية الأساسية الخارجية من طرقات ومد قنوات تطهير وربط بشبكة التنوير والهاتف وفق ما أفاد به مدير عام لجنة التصرف في المنطقة الصناعية ببنقردان عطية لعريض.

كما أضاف ذات المصدر أن طلبات الاستثمار بالمنطقة الصناعية يعود أغلبها لأبناء المنطقة وتتعلق باقامة مشاريع في مجالات مختلفة وغير ملوثة ،منها مصانع رسكلة وصناعة البلاستيك وصناعة ورسكلة الكارتون ومصنع لصناعة العلف المركب ووحدة لتعليب سمك السردين ومصنع للأثاث ووحدة لتحويل لحوم الدواجن ومصنع للعجين وآخر لرسكلة المواد المعدنية.

ومن جهته اعتبر والي مدنين طاهر المطماطي أن هذا المشروع مبادرة أولى في اتجاه تنفيذ عدة مشاريع اخرى لدفع التنمية في بن قردان وتغيير وجه هذه المنطقة ومنها انجاز محطة تطهير وربط المنطقة لأول مرة بالشبكة بداية من شهر فيفري المقبل وفق قوله.



كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

يعاني بعض الأشخاص من فقدان مفاجئ في أوزانهم ودون أن يكون وفقاً لنظام غذائي معين لهذه الغاية، وبينما يشعر البعض بالسعادة عندما يفقد شيئاً من وزنه ظناً من أن وضعه الصحي يتحسن، فإن الصحيح أنه يتوجب الانتباه والحذر من فقدان الوزن، حيث إن حدوثه بشكل مفاجئ ودون تغيير في النظام الغذائي قد يكون مؤشراً خطيراً وباعثاً على القلق.

منذ دقيقة 44

تدور نهاية الاسبوع الحالي مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 

منذ دقيقة 53

حذر الترجي الرياضي التونسي جماهيره من الفوضى آلتي قد يحدثها المندسون في مباراة اسيك ميموزا الإيفواري يوم السبت في إطار ذهاب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا