الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

باجة: خروج قطار عن السكة (صور)

:تحديث 26 16:54 2017 جوان
جد عشية اليوم الاثنين حادث خروج القطار الرابط بين مدينتي تونس وجندوبة
جد عشية اليوم الاثنين حادث خروج القطار الرابط بين مدينتي تونس وجندوبة عن السكة بمعتمدية مجاز الباب من ولاية باجة تسبب في جنوح 3 عربات ودون تسجيل إصابات تذكر وفق ما افاد به الناطق الرسمي باسم الشركة التونسية للسكك الحديدية حسان الميعادي في تصريح لديوان اف ام.

وأفاد نفس المصدر انه تم تسجيل حالات من الخوف والهلع في صفوف المسافرين وقامت وحدات الحماية المدنية باسعافهم مشيرا الى انه تم تخصيص حافلات لنقل المسافرين من مدينة غار الدماء الى تونس العاصمة بصفة مؤقتة الى حين استئناف حركة السير الطبيعية للقطارات.










كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .

منذ دقيقة 24

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

منذ دقيقة 40

أسفر حادث إصطدام القطار الرابط بين صفاقس و قفصة بسيارة اثناء محاولتها عبور السكة على مستوى محطة الشعال عن وفاة معلمة أصيلة معتمدية عقارب و قاطنة بالشعال فيما تم نقل والدتها للمستشفى ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.