الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

جهوية

بالصور: مياه الأمطار تغرق قاعة الإنعاش بمستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير

:تحديث 12 18:50 2016 ديسمبر
عبر عدد من المرضى بمستشفى فطومة بورقيبة بولاية المنستير عن امتعاضهم واحتجاجهم من الحالة الكارثية
عبر عدد من المرضى بمستشفى فطومة بورقيبة بولاية المنستير عن امتعاضهم واحتجاجهم من الحالة الكارثية التي آلت إليه المؤسسة الصحية بالجهة وخاصة بعد الأمطار الأخيرة التي تهاطلت خلال اليومين الفارطين وتسببت في تعرية واقع البنية التحتية المأسوي وفق تعبيرهم.
وأكد عدد منهم للديوان اف ام ان المياه غزت عددا من الأقسام بالمستشفى وخاصة منها قسم انعاش الأطفال والذي يفترض أن يكون مجهزا بأحدث وسائل الوقاية والحماية لاسيما وان الإصابات المتواجدة بهذا القسم تكون في حالة حرجة ودقيقة وتتطلب توفير الراحة والنظافة اللازمتين لحمايتها من التعفنات او العدوى.
وطالب أهالي المرضى وزارة الإشراف التدخل العاجل للقيام بالإجراءات اللازمة بالمستشفى لمنع حدوث ما وصفوه بالكارثة لاسيما وان هذه المؤسسة تشهد خلال هذه الفترة بعض أشغال التهيئة.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ دقيقة 32

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ دقيقة 21

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء