الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

بن قردان : حجز حوالي 16 كلغ من الذهب داخل سيارة أجنبية

:تحديث 18 21:59 2017 نوفمبر
تمكنت مساء اليوم السبت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بمنطقة واد الربايع ببن قردان من ولاية مدنين
تمكنت مساء اليوم السبت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بمنطقة واد الربايع ببن قردان من ولاية مدنين من حجز كمية كبيرة من الذهب قدر وزنها بأكثر من 16كلغ كانت مخبأة بإحكام داخل هيكل سيارة تحمل لوحة منجمية ليبية قادمة من تونس العاصمة وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم بالجهة.
وأضاف ذات المصدر أنه تم حجز الذهب و إيقاف سائق السيارة في انتظار استكمال الأبحاث بشأنه .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قال وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، إن الاجتماع التشاوري الذي جمع رئيس بلاده عبد المجيد تبون ورئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، مؤخرا بتونس كان “ناجحا” وليس وليد ظروف خاصة، كما أنه “ليس بديلا عن اتحاد المغرب العربي. ”

منذ دقيقة 57

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ ساعة

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.