الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

جهوية

تطاوين: فتح تحقيق في حادثة تسمّم حوالي 35 شخصا في حفل زفاف

:تحديث 19 12:58 2018 أوت
يواصل 15شخصا من البئر الأحمر بتطاوين تلقي العلاج بقسمي جراحة العظام والطب العام بالمستشفى الجهوي بتطاوين

يواصل 15شخصا من البئر الأحمر بتطاوين تلقي العلاج بقسمي جراحة العظام والطب العام بالمستشفى الجهوي بتطاوين فيما غادره البقية وعددهم 25 شخصا أصيبوا جميعهم بتسمم ليلة البارحة السبت وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بتطاوين ابراهيم غرغار لمراسلة ديوان أف أم نعيمة خليصة.

وكان 35 شخصا على الاقل تسمموا البارحة خلال تناولهم لوجبة عشاء في حفل زفاف بالبئر الاحمر بتطاوين ليقع نقلهم للعلاج بصفة استعجالية موزعين بين جهتهم ومدينة تطاوين والمستشفى الجامعي بمدنين.

وأوضح مدير المستشفى الجهوي بتطاوين أن المقيمين الى الان بالقسمين المذكورين يعانون من انخفاض في ضغط الدم فضلا عن تواصل ارتفاع الحرارة والتقيؤ والاسهال مما يستوجب رعاية مكثفة ومراقبة دائمة حفظا لصحتهم.

واشار غرغار الى أن أعوان حفظ الصحة قاموا بعملهم من حيث رفع عينات من تقيؤ المصابين لتحليلها والتعرف على مصدر البكتيريا اضافة الى القيام بالتحقيقات اللازمة للوصول الى سبب هذا التسمم الغذائي واتخاذ الاجراءات اللازمة في الغرض بعد اتمام جميع مراحل البحث والتحقيق.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 57

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعتين

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعتين

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي