الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
جهوية

تنسيقية اعتصام الكامور : أحداث العنف و التخريب و الحرق مفتعلة

:تحديث 22 19:59 2017 ماي
قال الناطق باسم تنسيقية اعتصام الكامور
قال الناطق باسم تنسيقية اعتصام الكامور طارق الحداد خلال فيديو بثته الصفحة الرسمية للتنسيقية على موقع فايسبوك عشية اليوم الاثنين ان أحداث العنف والتخريب والحرق التي طالت كلا من منطقة الأمن الوطني و اقليم الحرس الوطني بتطاوين مفتعلة، مضيفا أنه من المستحيل أن يقدم معتصمو الكامور أو المحتجون في مدينة تطاوين على حرق مقرات سيادية.
وأكد الحداد أن تحركات شباب تطاوين انطلقت سلميا وستظل كذلك داعيا أهالي الجهة الى حماية الممتلكات العامة والخاصة، مشيرا الى وجود أطراف تريد تشويه الحراك الاحتجاجي لتطاوين.
ويشار الى أن 'أعمال شغب وعنف' رافقت الاحتجاجات التي عاشت على وقعها اليوم مدينة تطاوين تمثلت بالخصوص، وفق الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية ياسر مصباح، في حرق مقري إقليم الحرس الوطني ومنطقة الأمن الوطني بتطاوين.
من جهته قال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني بلحسن الوسلاتي ان عددا من المحتجين قاموا بتخريب أحد الأنابيب الموصولة بالمضخة البترولية،في صحراء تطاوين .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

سجلت وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين خلال شهر مارس المنقضي ، 14 اعتداء على الصحفيين/ات من أصل 19 إشعارا ورد عليها .

منذ دقيقة 12

أكد عضو هيئة الدفاع عن المتهمين في قضية التآمر على أمن الدولة كريم المرزوقي أن الهيئة علمت بأن

منذ دقيقة 16

أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تأجيله لمواجهة القمة بين نادي العين الإماراتي والهلال السعودي لحساب ذهاب نصف النهائي بسبب سوء الاحوال الجوية