الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
جهوية

تواصل انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات في ولاية جندوبة

:تحديث 16 14:25 2017 نوفمبر
أفادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها اليوم الخميس بان حركة المرور
أفادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها اليوم الخميس بان حركة المرور بعدد من الطرقات في ولاية جندوبة لاتزال منقطعة وهي كالآتي:

الطريق المعبّدة والغير مُرقمة الرّابطة بين منطقتي الصري والموخر معتمديّة غار الدّماء جندوبة نتيجة تهاطل كميات كبيرة من الأمطار.

الطريق الفرعيّة الرابطة بين عمادة الفرقصان ومنطقة المراسن من معتمديّة غار الدّماء نتيجة تهاطل كميات كبيرة من الأمطار.

الطريق المعبدة والغير مرقمة الرابطة بين وادي مليز والدخيلة من معتمدية وادي مليز نتيجة فيضان وادي الرغاي.

الطريق المعبدة والغير مرقمة الرابطة بين منطقتي شمتو والرغاي نتيجة فيضان وادي الرغاي.

يشار الى أنه تمّ صباح اليوم الخميس إستئناف حركة المرور في بعض الطرقات التي كانت قد إنقطعت اثر نزول أمطار رعدية بكميات غزيرة وهامة بولايتي الكاف وجندوبة، وهي التالية:

ولاية الكاف :

إستئناف حركة المرور بالطريق المحلية رقم 106 الرّابطة بين منطقتي وادي ملاق وساقية سيدي يوسف التي كانت قد انقطعت نتيجة فيضان وادي ملاق.

ولاية جندوبة:

إستئناف حركة المرور بالطريق المُعبّدة والغير مُرقمة الرّابطة بين الطريق الوطنيّة رقم 17 وعين السعيد طبرقة التي كانت قد انقطعت بسبب ارتفاع منسوب مياه وادي عين السّعيدة.


ودعت الإدارة العامة للحرس الوطني مُستعملي الطريق أخذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتعديل من السّرعة وعدم المجازفة بعبور الأودية التي تشكل خطرا مع استعمال الأضواء أثناء التنقل والتقيد بقواعد السير والجولان.


ويُمكن الإتصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامّة للحرس الوطني) على الأرقام التالية: 71.960.448 و 71.963.512.

كما يُمكن الإتصال جهويّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرّقم 193 المجاني.















كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 51

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعة

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ ساعة

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.