الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

تيار المحبة يدعو إلى تغيير موعد الانتخابات الرئاسية

:تحديث 22 21:42 2019 مارس
حزب تيار المحبة
دعا حزب تيار المحبة في بيان له اليوم الجمعة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى تغيير موعد الانتخابات الرئاسية لتزامنه مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف معربا عن مساندته المطلقة لتحركات أهالي ولاية القيروان المطالبين بتغيير موعد هذا الاستحقاق الانتخابي.

دعا حزب تيار المحبة في بيان له اليوم الجمعة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى تغيير موعد الانتخابات الرئاسية لتزامنه مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف معربا عن مساندته المطلقة لتحركات أهالي ولاية القيروان المطالبين بتغيير موعد هذا الاستحقاق الانتخابي.
وشدد حزب تيار المحبة على ضرورة احترام هذه المناسبة المهمة، وأبعادها الدينية والثقافية والاقتصادية، التي تشهد خلالها القيروان حركية كبيرة تساهم في انتعاش الوضع الاقتصادية بفضل زيارة الآلاف من التونسيين إلى الجهة للمشاركة في الاحتفالات الدينية التي تقام بهذه المناسبة.

ويشار إلى أن المكتب التنفيذي لحركة النهضة دعا الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الى ادخال التعديلات الضرورية على رزنامتها الانتخابيّة، لتفادي تزامن تاريخ الانتخابات الرئاسية مع تاريخ احياء المولد النبوي الشريف.

وكانت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات،أعلنت يوم 6 مارس الجاري، عن رزنامة الانتخابات التشريعية والرئاسية لسنة 2019، مبينة أن الانتخابات التشريعية ستنتظم يوم 6 أكتوبر 2019، وستكون أيام 4 و5 و6 من نفس الشهر بالنسبة إلى المقيمين بالخارج . أما الانتخابات الرئاسية فستنتظم يوم 10 نوفمبر القادم، وللمقيمين بالخارج أيام 8 و9 و10 من نفس الشهر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

خصصت جلسة عمل عقدت أمس، الخميس، بين المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي لمتابعة تطبيق منشور البنك المركزي التونسي عدد 3-2024 المتعلّق بمراجعة عدد من العمولات البنكية.

منذ دقيقة 57

أفرزت نتائج انتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم عن المجلس الجهوي بسوسة فوز 3 مترشحين خاضوا السباق من بين 11 وهم منصور الصمايري ( 6 أصوات) و الصحبي عامر ( 5 أصوات ) و محمد معز الشريف ( 5 أصوات) ، وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ياسين قازة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ ساعة

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة