الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
جهوية

جربة: تواصل الحملات الأمنية لتأمين موسم حج اليهود

:تحديث 10 12:14 2017 ماي
تتواصل وتيرة الحملات الأمنية والعسكرية
تتواصل وتيرة الحملات الأمنية والعسكرية المشتركة وذلك لتأمين موسم حج اليهود إلى معبد الغريبة بجربة وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم النقابة العامة لوحدات التدخل فوج جربة سائح قصد الله في تصريح لديوان أف أم اليوم الأربعاء 10 ماي 2017.

ويذكر أن موسم اليهود إلى معبد الغريبة بجربة يتواصل على امتداد 3 أيام وهي 12 و13 و14 ماي الجاري.

ومن المتوقع أن يصل عدد الزائرين لمعبد الغريبة هذا العام 2500 شخصا على الأقل لأداء طُقوسهم الدينيّة.





كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تأهل الزمالك المصري، مساء اليوم الخميس لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بعد الفوز على سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-26

منذ دقيقة 30

ينعقد غدا الجمعة بمقر معتمدية العامرة من ولاية صفاقس اجتماع يضم ممثلين عن المجتمع المدني و المنظمات التي تعنى بشؤون الهجرة مع سلطات الاشراف لبحث وضعية المهاجرين غير النظاميين بمعتمديتي العامرة و جبنيانة ، وفق ما أفاد به النائب بالبرلمان عن العامرة و جبنيانة حافظ الوحيشي لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ ساعة

قال وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، إن الاجتماع التشاوري الذي جمع رئيس بلاده عبد المجيد تبون ورئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، مؤخرا بتونس كان “ناجحا” وليس وليد ظروف خاصة، كما أنه “ليس بديلا عن اتحاد المغرب العربي. ”