الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

جهوية

جندوبة: العثور على فتاة مكبّلة بالسلاسل و الأصفاد لأكثر من 4 اشهر (بالصور)

:تحديث 03 19:09 2017 نوفمبر
تم يوم الإثنين الفارط العثور على فتاة تبلغ من العمر
تم يوم الإثنين الفارط العثور على فتاة تبلغ من العمر 35 سنة مقيدة بسلاسل و أصفاد حديدية لمدة تجاوزت ال4 أشهر بمنزل العائلة الكائن بعمادة تاقمة من معتمدية عين دراهم بولاية جندوبة، وفق ما أفاد به عمدة تاقمة لديوان أف أم .

وأضاف معتمد تاقمة أن الفتاة تتعاطى الأدوية المسكنة خاصة وأنها تعاني من إضطرابات نفسية و قد اختفت على الأنظار لمدة طويلة بعد أن كانت تجوب شوارع المنطقة بصفة يومية وهو ما جعل الجميع يتساءل عن مكان تواجدها .
وبتحول شقيقة الفتاة إلى منزل والديها عثرت على الأخيرة في حالة يرثى لها مكبلة الأيدي و الأرجل بالاصفاد الحديدية و الحبال، حيث قامت بإعلام السلط الجهوية التي تحولت على عين المكان وأذن وكيل الجمهورية بتحريرها ونقلها لمستشفى الرازي لتلقي العلاج وفق نفس المصدر .وأضاف العمدة أنه بعد إستشارة النيابة العمومية أذنت بالإحتفاظ بوالدها و مواصلة التحقيق معه .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 3

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء