الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
جهوية

سوسة : القبض على إرهابي مصنف خطير جدّا

:تحديث 12 17:12 2016 أوت
تمكنت مصلحة مكافحة الارهاب بسوسة مساء اليوم من القبض على إرهابي مصنف "خطير جدا" بمنطقة الكرنيش بسوسة وهو أصيل معتمدية العلا من و لاية القيروان و من مواليد 1984 ومحل مناشير تفتيش عديدة من قبل كل من المصالح الأمنية بالقيروان والوحدة الوطنية لمكافحة الارهاب بتونس العاصمة،حسب ما افاد به مصدر امني لمراسل الديوان بالجهة. واضاف ذات المصدر انه تم القبض علي المشتبه فيه بعد نصب كمين محكم ليعترف بانتمائه لتنظيم داعش الارهابي حيث كان يخطط للقيام بعملية إرهابية بمكان قريب من المكان الذي فيه القاء القبض عليه،وبتفتيش حاسوبه تم العثور على تدوينة كتبها على الفايسبوك توعد من خلالها بالقيام بعملية إرهابية. ويشار إلى أن المقبوض عليه كان قد عاد من إحدى بؤر التوتر مؤخرا،حسب ذات المصدر.
تمكنت مصلحة مكافحة الارهاب بسوسة مساء اليوم من القبض على إرهابي مصنف "خطير جدا" بمنطقة الكرنيش بسوسة وهو أصيل معتمدية العلا من و لاية القيروان و من مواليد 1984 ومحل مناشير تفتيش عديدة من قبل كل من المصالح الأمنية بالقيروان والوحدة الوطنية لمكافحة الارهاب بتونس العاصمة،حسب ما افاد به مصدر امني لمراسل الديوان بالجهة.
واضاف ذات المصدر انه تم القبض علي المشتبه فيه بعد نصب كمين محكم ليعترف بانتمائه لتنظيم داعش الارهابي حيث كان يخطط للقيام بعملية إرهابية بمكان قريب من المكان الذي فيه القاء القبض عليه،وبتفتيش حاسوبه تم العثور على تدوينة كتبها على الفايسبوك توعد من خلالها بالقيام بعملية إرهابية.
ويشار إلى أن المقبوض عليه كان قد عاد من إحدى بؤر التوتر مؤخرا،حسب ذات المصدر.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 20

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، محمد زيتونة، أنه وبناء على الظهور الإعلامي للمدعو مبروك كورشيد عبر قناة إذاعية تبث برامجها بالتراب التونسي، تم التحري مع الممثل القانوني للإذاعة ومقدمة البرنامج لتحديد ما تضمنه البث من معلومات حول تواجده بالخارج ولترتيب الآثار القانونية في صورة وجود أفعال تقع تحت طائلة القانون الجزائي، مؤكدا أن الأبحاث لا تزال جارية في الموضوع.

منذ دقيقة 11

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.

منذ دقيقة 17

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، فتحي زهير النوري، محافظ البنك المركزي التونسي.