الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

سيدي بوزيد: أهالي محمد الأخضر مخلوفي يغلقون الطريق الوطنية عدد3

:تحديث 23 19:14 2019 فيفري
اغلاق طريق
عمد، اليوم السبت، عدد من أقارب المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، الذي عُثر على

عمد، اليوم السبت، عدد من أقارب المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، الذي عُثر على رأسه مقطوعة صباح أول أمس الخميس بجبل مغيلة، إلى إغلاق الطريق الوطنية عدد 3 وتحديدا على مستوى منطقة المخالفية من عمادة العيون بمعتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد حوالي ساعة قبل وصول الجثمان الى المنطقة احتجاجا على كيفية تعاطي السلط المحلية والجهوية ووسائل الاعلام مع حادثة موته.

وقام المحتجون بإشعال الإطارات المطاطية، وغلق الطريق بالحجارة، ومنع المرور عبره في الاتجاهين (القيروان وسبيطلة)، فضلا عن منعهم عددا من ممثلي الاعلام من حضور تشييع جثمان الهالك الى مثواه الأخير الذي من المرجح أن يتم دفنه اليوم.

يذكر أنه تم العثور صباح الخميس المنقضي على رأس الهالك مقطوعة وموضوعة داخل صندوق بلاستيكي خلف دراجته النارية بجبل مغيلة، قبل ان تتمكن تشكيلات عسكرية مُدعّمة بفرقة الهندسة العسكرية وبمشاركة وحدات الحرس الوطني من العثور على بقية الجثة مساء اليوم نفسه على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد بمعتمدية سبيطلة من لاية القصرين وتفجير لغمين كانا بالقرب من المكان بدون حدوث أية اضرار تذكر.

يشار إلى أن الهالك محمد الأخضر مخلوفي توفي في سن 55 سنة وهو أب لأربعة أبناء ويعمل على حساب الحضائر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ دقيقة 29

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ دقيقة 57

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية