الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

سيدي بوزيد: محتجون يغلقون الطريق الوطنية رقم 14

:تحديث 27 13:34 2016 ديسمبر
عمد عدد من الناجحين في مناظرة انتداب عملة بمنجم الفسفاط بمعتمدية المكناسي من ولاية سيدي بوزيد، اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر
عمد عدد من الناجحين في مناظرة انتداب عملة بمنجم الفسفاط بمعتمدية المكناسي من ولاية سيدي بوزيد، اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2016، الى غلق الطريق الوطنية رقم 14 الرابطة بين ولايتي قفصة وصفاقس وقاموا بإشعال العجلات المطاطية في الطريق العام ، احتجاجا على عدم تسوية وضعياتهم القانونية و انتدابهم رسميا .
وقال عدد من المحتجين في تصريح للديوان أف أم إن السلطات لم تفي بوعودها المتمثلة في انتداب الناجحين بعد أجل شهر من التصريح بالنتائج النهائية للمناظرة .
وهدد المحتجون بتصعيد احتجاجاتهم في صورة عدم انتدابهم رسميا صلب منجم الفسفاط في معتمدية المكناسي .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

قال وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، إن الاجتماع التشاوري الذي جمع رئيس بلاده عبد المجيد تبون ورئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، مؤخرا بتونس كان “ناجحا” وليس وليد ظروف خاصة، كما أنه “ليس بديلا عن اتحاد المغرب العربي. ”

منذ ساعة

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ ساعة

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.