الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
جهوية

ضبط سيارة مشبوهة على متنها شخصين قرب منزل لزهر العكرمي بأريانة

:تحديث 27 08:29 2018 ماي
خلال الليلة الفاصلة بين يومي السبت 26 و الأحد 27 ماي 2018 على الساعة

خلال الليلة الفاصلة بين يومي السبت 26 و الأحد 27 ماي 2018 على الساعة 22.30 اتصل المحامي والقيادي السابق بنداء تونس الأزهر العكرمي وأعلم عن وجود سيارة مشبوهة راسية بالقرب من مقر سكناه وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

وتحولت في الحين الوحدات التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة ولاية أريانة على عين المكان، وبتمشيط المنطقة تمّ ضبط السيارة المشار إليها حيث تبين أن على متنها شخصين وفق ذات البلاغ.

وبالتحري معهما من قبل فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنيهلة ومصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني أريانة تبين أن أعمارهما 23 و26 سنة أحدهما قاطن بحي 02 مارس معتمدية التضامن والثاني يقطن بجهة المنيهلة وأن صاحب السيارة (السائق) من ذوي السوابق العدلية في مجالي المخدرات واجتياز الحدود البحرية خلسة وقد سبق أن قضى عقوبة بالسجن مدتها سنة وأربعة أشهر وفق ذات المصدر.

كما تبين أن السيارة مفتش عنها لفائدة شرطة المرور، والتي بتفتيشها تم العثور على 2 أقنعة "cagoules"، علبة غاز مشل للحركة، سكين صغير الحجم، عصا وقطعة صغيرة من مخدر القنب الهندي "الزطلة".

كما تبين أن المعنيين غير معروفين بالتشدد الديني لدى المصالح الأمنية.

وبتعميق التحريات معهما اعترفا أنهما كانا بصدد استهلاك المخدرات، كما تم تفتيش منزليهما بعد مراجعة النيابة العمومية حيث لم يتم العثور على ما يستحق الذكر.

وبعد استشارة النيابة العمومية، أذنت للفرقة المذكورة بالاحتفاظ بهما ومباشرة قضيتين عدليتين في شانهما الأولى موضوعها "مسك واستهلاك مادة مخدرة" والثانية موضوعها "الاشتباه في الانضمام إلى تنظيم إرهابي".

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.

منذ دقيقة 14

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، فتحي زهير النوري، محافظ البنك المركزي التونسي.

منذ دقيقة 23

جرت، مساء اليوم الخميس 25 أفريل 2024، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد وإيموانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، تم خلالها تناول عدد من المواضيع من بينها العلاقات الثنائية بين البلدين وعلاقة تونس بالاتحاد الأوروبي والتقلبات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم.