الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

قابس:إحباط 9 عمليات تهريب وحجز بضائع بقيمة 564 ألف دينار

:تحديث 29 10:05 2017 جانفي
أسفرت حملة أمنية استثنائية قامت بها وحدات إقليم الحرس الوطني بقابس عن إحباط 9 عمليات تهريب على متن 9 وسائل نقل كانت محملة ببضائع مختلفة.
أسفرت حملة أمنية استثنائية قامت بها وحدات إقليم الحرس الوطني بقابس عن إحباط 9 عمليات تهريب على متن 9 وسائل نقل كانت محملة ببضائع مختلفة.
وتمثلت البضائع المهربة في 29 ألف علبة سجائر أجنبية و72 كلغ معسل و5355 كلغ شاي بالإضافة إلى 117 خروف من سلالة أجنبية.
وقد قدرت القيمة الجملية للمحجوز ب 5644 ألف دينار وفق ما أكده الناطق باسم إقليم الحرس الوطني بقابس النوري البركوس للديوان أف أم اليوم الأحد 29 جانفي 2017.
كما تمكنت وحدات إقليم الحرس الوطني بقابس خلال ذات الحملة من إيقاف 99 أشخاص من المفتش عنهم في قضايا مختلفة إلى جانب تحرير 229 بين مخالفات ومحاضر مرورية وفق ذات المصدر.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قرر الجناح الهجومي البرازيلي لفريق لاتسيو الإيطالي فيليبي اندرسون التراجع عن إتفاقه مع اليوفنتوس والإنتقال إلى بالمييراس البرازيلي بداية من شهر جوان المقبل 

منذ دقيقة 12

تكون أجواء اليوم الثلاثاء مغشاة بسحب أحيانا كثيفة مع بعض الأمطار المتفرقة بأغلب المناطق وتكون محليا ومؤقتا رعدية وفق ما افاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 26

تعرض مساء يوم امس تيبوهو موكوينا قائد فريق ماميلودي صن دانوز لإصابة عجلت بمغادرته مباراة فريقه امام موروكا سوالوس في إطار مواجهات الجولة 25 من الدوري الجنوب إفريقي