الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

قابس: دورة تكوينية لفائدة منظمات وجمعيات ليبية في المجال البيئي

:تحديث 09 22:08 2019 جانفي
دورة تكوينية في قابس
نظم الصندوق العالمي للطبيعة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي اليوم

نظم الصندوق العالمي للطبيعة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي اليوم الاربعاء دورة تكوينية لفائدة منظمات المجتمع المدني الليبي الناشطة في مجال البيئة والتنمية المستدامة بهدف تمكين المشاركين من بناء مستقبل الديمقراطية في بلادهم والمحافظة على المنظومات البيئية المهددة.

ويشارك في هذه الدورة عدد من الخبراء والمختصين في المجال البيئي لتقديم مجموعة من الخبرات التونسية في كيفية التدخل ومقاومة جميع المخاطر التي تهدد المحيط برا وجوا وبحرا.

واشار منسق مشاريع بالصندوق العالمي للطبيعة حمادي الغربي الى ان هذا المشروع انطلق منذ سنة 2017 ويمتد الى غاية الصائفة القادمة ويتضمن مجموعة من الزيارات الميدانية لعدد من الجمعيات المختصة في المجال البيئي بكل من قابس وعدد من ولايات الجمهورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أصدرت إسبانيا قانونا مثيرا للجدل، يمنح أصحاب المطاعم إمكانية فرض رسوم إضافية قانونية على ضيوفهم، الذين يجلسون في الظل.

منذ دقائق 5

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى النيابة العمومية

منذ دقيقة 51

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد