الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

قضية المسلخ البلدي بسوسة : فتح بحث تحقيقي ضد المتهمين وإيقاف شخص ثالث

:تحديث 01 13:56 2019 جانفي
أكد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية بسوسة محمد حلمي الميساوي

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسوسة محمد حلمي الميساوي أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة أذنت أمس الاثنين بفتح بحث تحقيقي ضد كل من القصاب و الحارس الليلي للمسلخ البلدي بسوسة اللذين تم الاحتفاظ بهما اول امس من قبل فرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة وضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث من أجل عرض و بيع منتوجات سامة و مغشوشة و فاسدة متأتية من الذبح غير القانوني .

و صرح الميساوي لمراسلة ديوان أف أم بسوسة أن قاضي التحقيق أذن بموجب إنابة عدلية لفرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة بمواصلة الأبحاث مؤكدا أنه تم الاحتفاظ بشخص ثالث على ذمة الأبحاث .

من جهته اكد مصدر امني مطلع لديوان أف أم أن البقرتين اللتين كانتا معدتين للذبح تبين انهما مريضتين عكس ما صرح به رئيس دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للفلاحة بسوسة وهيب المهري لمراسلتنا انهما صالحتان للاستهلاك .

وللإشارة فقد تفطن أعوان فرقة الشرطة العدلية سوسة المدينة يوم السبت الفارط لقيام أحد القصابة بعمليات ذبح لأبقار كبيرة السن و عجول مريضة بمساعدة الحارس الليلي للمسلخ الذي يقوم بفتح المسلخ ليلا في غياب الرقابة الصحية .

و تم العثور على القصاب بصدد القيام بعملية السلخ مع تسجيل عدم حضور طبيب بيطري للقيام بعملية الفحص مع العثور على بقرتين مريضتين معدتين للذبح.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

قال مصدران أمنيان لوكالة رويترز إن ضربات شنها جيش الاحتلال على مدينة حلب بشمال سوريا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة أدت إلى استشهاد 38 شخصا بينهم خمسة أعضاء في جماعة حزب الله اللبنانية

منذ دقيقة 21

تم الاتفاق خلال جلسة جمعت أمس الخميس، ممثلين عن المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي، على تجميد الزيادات في أسعار العمولات البنكية الموظفة حتى نهاية 2024 وإلزام البنوك انطلاقا من سنة 2025 بعدم إقرار زيادات في تعريفة العمولات إلا بترخيص من البنك المركزي.

منذ ساعة

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي