الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

قفصة : احتجاز عوني ديوانة وتعنيف أحدهما اثر احباطهما عملية تهريب

:تحديث 02 20:10 2017 فيفري
قام عدد من أهالي مجموعة من الأشخاص الممتهنين
قام عدد من أهالي مجموعة من الأشخاص الممتهنين للتهريب بقفصة بحجز عوني ديوانة اليوم الخميس 2 فيفري 2017 و الاعتداء بالعنف على أحدهما مما تسبب له بكسور على مستوى الأنف و الكتف ، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم الديوانة بقفصة صابر عزارة للديوان أف أم .

وأضاف ذات المصدر أن أسباب هذه الحادثة تعود الى تمكن دورية تابعة لفرقة الحراسة و التفتيشات الديوانية بقفصة اليوم الخميس من حجز 5 سيارات محملة بكمية كبيرة من العجلات المطاطية المهربة تناهز قيمتها 220 ألف دينار .

ويشار الى أنه تم نقل العونين المصابين الى المستشفى الجهوي الحسين بوزيان لتلقي العلاج اللازم .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تستأنف الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء النظر في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد وذلك باستكمال الترافع من قبل محاميي المتهمين في القضية.

منذ دقيقة 47

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية محمد اشتية رفض فلسطين "أي وجود أجنبي على أرض غزة، مهما كانت جنسيته وأشكاله ونواياه ودوافعه".

منذ دقيقة 50

أعلنت وزارة الداخلية الليبية فجر اليوم الثلاثاء اغلاق معبر راس جدير الحدودي مع تونس بعد تهجم مجموعات خارجة عن القانون على المنفذ وذلك لإثارة الفوضى وارباك العمل نتيجة منع التجاوزات التي تحصل.